وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتفاقية بين اتحاد المقاولين مع "هاي تريد"

نشر بتاريخ: 09/04/2015 ( آخر تحديث: 09/04/2015 الساعة: 19:00 )
رام الله - معا - وقعت شركة اتحاد المقاولين (CCC)، مع شركة "هاي تريد للتجارة والاستثمار"، اتفاقية الاستئجار الأولى في مشروعها "CCC هاوس"، وذلك في مقر شركة اتحاد المقاولين في رام الله.

ووقع على الاتفاقية جمال براهمة بالإنابة عن وليد سلمان المدير الإقليمي لشركة اتحاد المقاولين (CCC) في فلسطين، وفراس نصار الرئيس التنفيذي لشركة "هاي تريد للتجارة والاستثمار"، بحضور الشركاء وعضوي مجلس الإدارة لشركة "هاي تريد" وائل قسيس وجواد الكردي، إضافة إلى سامي مصلح مدير العقود، وأيمن الحاج علي مدير الاستثمارات في شركة اتحاد المقاولين.

وبموجب الاتفاقية، ستفتح شركة "هاي تريد"، الوكيل الحصري، وصاحب الامتياز في فلسطين للعلامة التجارية (Caf Vergnano) العالمية، أول فرع لها في فلسطين ضمن سلسلة محلات "كوفي شوب"، تمتاز بالحداثة والرقي، بما ينسجم مع أفضل المعايير العالمية.

وفي معرض تعليقه على توقيع الاتفاقية، أشاد سلمان بأهمية الدور الذي يقوم به المستثمر الفلسطيني في جلب الاستثمارات العالمية للسوق المحلي، الأمر الذي يساهم في النهوض بالاقتصاد الوطني وفي خلق مزيد من فرص العمل.

وقال سليمان: إن شركة اتحاد المقاولين بادرت إلى تطوير مشروع CCC هاوس ، ليكون بمثابة مقرها في فلسطين، و يجري العمل على إنجاز المراحل النهائية للمشروع المتوقع افتتاحه خلال حزيران القادم.

وأضاف سليمان: إن مشروع "CCC هاوس"، الذي يقع في منطقة الإرسال، يعتبر معلماً مميزاً يحاكي النسيج المعماري والعمراني الحديث لمدينة البيرة، حيث تم العمل بعناية على إعداد التصاميم من قبل إحدى شركات الهندسة المعمارية المشهورة شركة خطيب وعلمي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشار سليمان إلى أن المبنى يتكون من 13 طابقاً ويحتوي على محلات تجارية، ومكاتب توفر بيئة عمل حديثة ومريحة ضمن مساحات مخصصة للاستخدام التجاري والمكتبي متاحة ضمن خيارات البيع والإيجار للشركات والمؤسسات الرائدة المحلية والعالمية، إضافة الى المكاتب الرئيسة لشركة اتحاد المقاولين (CCC- فلسطين)، والشركات التابعة لها مثل "Morganti" و"BIM".

وأكد أن المبنى الذي أقيم وفق أرقى المواصفات العالمية، يحتوي على أحدث أنظمة الأمان ويعتمد على الأنظمة المتطورة والمتكاملة في إدارة المبنى، مما يوفر أجواء استثنائية يلمس آثارها كافة رواد المكان ومستخدميه.

من جانبه، دعا براهمة إلى جذب مزيد من الاستثمارات إلى فلسطين، معرباً عن سعادته لكون شركة "هاي تريد"، من أوائل الشركات المستثمرة في مشروع شركة اتحاد المقاولين، معتبراً أن وجود مثل هكذا مشاريع في فلسطين، مهم لتعزيز النشاط الاستثماري، ودفع عجلة التنمية الاقتصادية قدماً.

بدوره، قال نصار، إن توقيع الاتفاقية مع اتحاد المقاولين، تعد بمثابة نقلة نوعية لشركة "هاي تريد" نحو تطوير وتوسيع أعمالها، معتبراً أن توقيع الاتفاقية تشكل نقطة انطلاق لعلاقة إستراتيجية بين الشركتين، سيكون هدفها النهوض والارتقاء بدور القطاع الخاص، وتعزيز دوره في بناء اقتصاد قوي وحديث تنعكس آثاره الإيجابية على المواطن الفلسطيني.

وأشار نصار إلى أن شركة "هاي تريد" ملتزمة منذ تأسيسها بتقديم سلع عالية الجودة بأسعار ملائمة للمواطن، بحيث يمكنه الحصول على منتجات الشركات العالمية داخل فلسطين متى شاء.

وقال: إن سلسلة (Caf Vergnano) ستتميز بعرض خدماتها ومنتجاتها بشكل حديث وعريق، يليق بالاسم وشهرته العالمية وفق أسلوب يناسب الزبائن، ويسهل عليهم الحصول على المنتجات بأسلوب يدمج بين المتعة والراحة، والفائدة.

وتعد (Caf Vergnano) من أعرق شركات القهوة العالمية حيث تأسست العام 1882 في إيطاليا، وتتمتع بحضور واسع على المستوى الدولي، نظرا لما توفره من منتج مميز، يلقى رواجاً استثنائياً في الدول الأوروبية والعربية، عبر فروعها المنتشرة في شتى أنحاء العالم.