وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة ذكور عسكر المجتمعية تكرّم طلبتها الأوائل

نشر بتاريخ: 10/04/2015 ( آخر تحديث: 10/04/2015 الساعة: 09:49 )
نابلس- معا- في احتفال كبير حضره حسن رمضان، مدير التعليم في وكالة الغوث في مناطق شمال الضفة وعدد من موجهي التعليم في مكتب التعليم بالإضافة لمؤسسات مخيمي عسكر بنابلس وعدد كبير من عائلات الطلاب والمخيم، كرّمت مدرسة ذكور عسكر المجتمعية طلبتها الأوائل حيث بدأ المهرجان بالترحيب بالضيوف الكرام من قبل عرفاء الحفل الطالبين عبد الجبار غيث وحمزة أبو هنطش ثم تلا آيات من الذكر الحكيم الطالب المتفوق طارق عبد الجواد.

وقد رحّب مدير المدرسة محمد طه بكلمته بالحضور الكريم وبأهالي الطلبة مباركاً لهم تفوق أبناءهم ومشجعاً الطلّاب على الإستمرار في الإجتهاد والتفوق ، بالإضافة لتقديم شكره لمؤسسات المجتمع المحلي الداعمة للمدرسة.

بدوره بارك مدير التعليم في منطقة شمال الضفة الدكتور حسن رمضان للطلبة هذا التفوق معتبراً استمرار تفوقهم واجتهادهم الطريق الأسهل لبناء الوطن ومؤكداَ على سياسة وكالة الغوث في استمرار دعمها للعملية التعليمية وتطويرها .

وقد ألقى الطالب شادي الفار كلمة الطلبة المتفوقين شاكراً مدير ومعلمي المدرسة على جهودهم التي يبذلونها من أجل تفوقهم ونجاحهم مهدياً هذا التفوق لأولياء أمور الطلّاب .

وقد اشتمل الحفل على العديد من الفقرات المميزة التي قدّمها الطلبة والتي نالت إعجاب الجميع .

وفي نهاية المهرجان تقدّم مدير التعليم ومدير المدرسة وعضو المجلس الوطني الفلسطيني والمديرالعام في محافظة نابلس تيسير نصرالله ورئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر الجديد محمد أبو كشك بتقديم دروع وشهادات التقدير للمؤسسات الداعمة للمدرسة وللمعلمين الذين بذلوا جهودهم من أجل إنجاح المهرجان بالإضافة لتقديم شهادات التقدير والهدايا للطلبة الأوائل.