وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات تشارك بمسيرة نصرة اليرموك

نشر بتاريخ: 11/04/2015 ( آخر تحديث: 11/04/2015 الساعة: 13:52 )
اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات تشارك بمسيرة نصرة اليرموك
غزة -معا - شاركت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم النصيرات في مسيرة نصرة مخيم اليرموك التي دعت لها القوى الوطنية والإسلامية بالمخيم وسط قطاع غزة .

وقال رئيس اللجنة خالد السراج "مشاركتنا اليوم هي وقفة حقيقية إلى جانب شعبنا وأهلنا في مخيم اليرموك، لما يعانيه من بطش الجماعات الإرهابية المسلحة، ولنؤكد أننا لن نقف صامتين أمام هذهِ الجرائم المتواصلة".

وأكد السراج أن شعبنا الفلسطيني في اليرموك يتعرض لمؤامرة كبيرة هدفها إحقاق تهجير جديد ولجوء جديد لتقويض حق العودة واستمرار المعاناة .

وثمّن السراج الحراك السريع للقيادة الفلسطينية، ودعا إلى تجنيب مخيم اليرموك من الصراعات الدائرة في سوريا كونه مخيم فلسطيني ولا شأن له في أي نزاعات ولا يتدخل في شئون أي جماعات مسلحة على أرض سوريا .

الجدير بالذكر، شاركت دائرة الشباب الفلسطيني التابعة للجنة بالمسيرة، دعماً لمخيم اليرموك وما يعانيه من معاناة من قبل الجماعات الإرهابية المسلحة .

وأكد عبد الكريم أبو سيف عضو اللجنة الشعبية ومسئول الدائرة، أن للشباب الفلسطيني دور طليعي في نصرة القضايا الوطنية، ومشاركتنا في مسيرة اليرموك هي مساندة وطنية حقيقية إلى أبناء شعبنا في مخيم اليرموك .