وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحد :الاسبوع الرياضي المدرسي

نشر بتاريخ: 11/04/2015 ( آخر تحديث: 11/04/2015 الساعة: 15:20 )
الاحد :الاسبوع الرياضي المدرسي
رام الله - معا - اللجنة الاعلامية :تتواصل غدا الاحد فعاليات الاسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي الأول ، الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم العالي (الاتحاد الرياضي المدرسي ) بالتعاون مع اللجنة الاأولمبية الفلسطينية ، وبدعم من بنك القدس .

وتقام اليوم عدة فعاليات في الخليل والفارعة وطولكرم ، وذلك كما يلي :
- بطولة كرة السلة للبنات : وتقام نهائياتها في صالة الفارعة ابتداءا من الساعة العاشرة ، ويجمع الدور نصف النهائي للبطولة منتخب تربية نابلس بمنتخب تربية رام الله والبيرة ، ومنتخب تربية بيت لحم بمنتخب تربية جنوب نابلس ، ويشرف على البطولة كل من امجد الخضيري ومحمد دراغمة .
- بطولة الكرة الطائرة للبنين: وتقام نهائياتها في صالة ابلدية الخليل ابتداءا من الساعة العاشرة ، ويجمع الدور نصف النهائي للبطولة منتخب تربية قلقيلية بمنتخب جنوب الخليل، ومنتخب تربية رام الله والبيرة بمنتخب تربية جنين ، ويشرف على البطولة كل من تيسير علاونة وايمن عودة .

- بطولة خماسي كرة القدم كوكا كولا للبنات : وتقام نهائياتها في صالة ثقافي طولكرم ابتداءا من الساعة العاشرة ، وتشار ك في البطولة المنتخبات المتاهلة من فروع الاتحاد المدرسي الاربعة ، ويشرف على البطولة كل من علام الحمد الله ومنتصر عنانيى.
- بطولة الشطرنج للبنين والبنات : وتقام نهائياتها في صالة بلدية الخليل ابتداءا من الساعة العاشرة بمشاركة جميع المديريات (بنين وبنات ) ، ويشرف على البطولة كل من صالح يونس وسلام الحرباوي.