وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السموع إلى المحترفين

نشر بتاريخ: 11/04/2015 ( آخر تحديث: 11/04/2015 الساعة: 21:49 )
السموع إلى المحترفين
رام الله - معا - صادق الخضور : وأخيرا، وبعد انتظار دام موسمين تواجد خلالهما فريق السموع في أجواء القمة في الاحتراف الجزئي من خلال التواجد طيلة الموسمين بين الثلاثة الكبار في مقدمة الترتيب طيلة جولات الدوري، نجح الفريق في التأهل لدوري المحترفين عقب فوزه مساء الجمعة على مركز جنين المغادر للاحتراف الجزئي برباعية.

وجاء تأهل السموع الذي لعب المباراة وعينه على مباراة منافسه المباشر جمعية الشبان المسلمين مع سلوان بعد أن حقق السموع المطلوب وهو الفوز برباعية، في حين خسر الجمعية مواجهته أمام سلوان المتأهل من الأسبوع الماضي بهدفين مقابل هدف وحيد، وحتى لو فاز الجمعية فقد كان فارق الأهداف في صالح السموع وهذا ما جعل جماهير الفريق جاهزة للاحتفال مبكرا، إذ جاءت للقاء وهي تضع نصب عينيها الفوز والتأهل دون انتظار نتيجة مباراة سلوان والجمعية.

ومن الجدير بالذكر أن السموع كان قاب قوسين أو أدنى من الصعود الموسم الماضي، وحينها خاض الفريق مباريات الملحق مع دورا ويطا، لكن الفريق لم ينجح في الظفر بأية بطاقة، فأعاد المحاولة هذا الموسم وكان له ما أراد بعد أن عزّز صفوفه بعدد من اللاعبين ذوي الخبرة خاصة في مرحلة الإياب، ويعتبر صعود الفريق تتويجا للجهود النوعية التي بذلتها إدارة الفريق، وجهازه الفني، ولاعبيه، وجماهيره التي واصلت الإعداد لمباراة الموسم كما أطلقوا عليها إذ تحولّت بلدة السموع منذ أسبوع إلى ورشة عمل لجماهير الفريق.

مبارك التأهل لفريق السموع الفريق الملقّب ب" غزلان الجنوب"، وبذا يكون الفريقان الصاعدان رسميا هذا الموسم هما سلوان بطل المحترفين جزئي، ووصيفه السموع.

بقي أن نشير إلى – ونشيد ب- ما قدمّه فريق الجمعية من أداء لافت طيلة جولات الدوري ليغدو الفريق منافسا على الصعود حتى الجولة الأخيرة، وهذا ما يسجّل للفريق الأقل تعزيزا من بين فرق الاحتراف الجزئي.

وإذ نبارك للسموع، نقول للجمعية "حظا أوفر".