وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نجاح باهر لبطولة فلسطين الثالثة للسكواش

نشر بتاريخ: 12/04/2015 ( آخر تحديث: 12/04/2015 الساعة: 12:56 )
نجاح باهر لبطولة فلسطين الثالثة للسكواش
الخليل - معا - سامر الشعراوي :إختتمت يوم الجمعة الماضي بطولة فلسطين الثالثه للعبة السكواش على ملاعب صالة بلدية الخليل الرياضية في مدينة الخليل وذلك بمشاركة 32 لاعبا من مختلف محافظات الوطن و برعاية كل من شركة العسيلي للتجارة الدولية و شركة عبده ادريس للتأمين .

و قبل بدء البطولة رحب رئيس اتحاد السكواش عامر زهير العسيلي بالمشاركين من لاعبين و حكام و إداريين وفنيين و استعرض انجازات الاتحاد في العام الاول من تأسيسه داخليا وخارجيا وأكد ان الاتحاد لا يزال يسعى ويحاول إحضار مدرب دولي من الخارج لرفع مستوى هذه اللعبة وتطويرها في فلسطين ، و إنشاء جيل جديد قادر على المنافسة دوليا ولا يزال الاتحاد ينتظر الوعود من اللجنة الاولمبية الفلسطينية لإحضار هذا المدرب .

و تحدث العسيلي عن مشاركة الاتحاد الفلسطيني في بطولة الاتحاد العربي للرواد في جمهورية لبنان نهاية هذا الشهر بمشاركة 12 لاعبا وادرياً وتمنى لجميع المشاركين من الاتحاد الفلسطيني في هذه البطولة الحصول على أعلى المراكز .

و من ثم بدأت البطولة في تمام الساعة التاسعة صباحا في مباريات قوية من جميع المشاركين وظهرت مجموعة من الاعمار الشابه القوية سيكون لها مستقبل باهر في المحافل الدولية والحصول على نتائج منافسه ومن هؤلاء الشباب : موسى عمواسي و محمود القواسمه و بشار خالد و محمد احمرو و أحمد المحتسب و ايهاب كرامه و ياسين الدجاني .

و بعد منافسات عاصفة صعد الى دور 16 كل من اشرف صندوقه و بشار خالد و منتصر ابو لافي و موسى عمواسي و محمود القواسمه واحمد عرابي و عامر العسيلي و ايمن مازوني و حميدو ابو ارميلة و علاء الدين ياغي و نضال مخلوف و احمد سلامه و ايمن الزين و عباس العويوي و هاني رمضان وي اسين الدجاني .

وقد تميز هذا الدور بالندية القوية حيث استمتع الجمهور باللعب القوي وقد استطاع الوصول الى دور الثمانيه كل من : اشرف صندوقه و موسى عمواسي و محمود القواسمه و ايمن مازوني وحميدو ابو ارميلة و نضال مخلوف و ايمن الزين و هاني رمضان ،
وبدأت المبارات الساخنة والقوية في هذا الدور و وصل الى الدور الرباعي الاعبين الابطال كل من :
موسى عمواسي رام الله - ايمن مازوني رام الله -
حميدو ابو ارميلة القدس -
وهاني رمضان - صالة بلدية الخليل .
و جمعت مباريات الدور الرباعي كل من موسى عمواسي وايمن مازوني وحميدو ابو ارميلة وهاني رمضان .
وقد لعب كل من ايمن مازوني وهاني رمضان على المركز الثالث والرابع وتمكن اللاعب هاني رمضان من صالة بلدية الخليل الحصول على المركز الثالث بجدارة .
و تأهل للمباراة النهائية موسى عمواسي و حميدو ابو ارميله
وانتهت البطولة لصالح البطل حميدو ابو ارميلة بنتيجة ثلاث اشواط مقابل شوط لصالح الوصيف موسى عمواسي .
وكانت المباراة النهاية قوية ومثيره وابدى الحضور اعجابهم بمستوى المباراة لكثرة اللمحات الفنية وقوة الاداء و اللياقه العاليه من كلا الطرفين .

وفي نهاية البطولة اقام الاتحاد الفلسطيني حفل لتوزيع الجوائز وتكريم الفائزين وقد تحدث عامر العسيلي رئيس الاتحاد مهنئا الفائزين وشاكرا جميع المشاركين من الحكام و اللجنة الفنية و صالة بلدية الخليل و مديرها راني ابو خلف والعاملين فيها ممثلة بالمدرب راضي الشريف وقد وجه شكره لقناة bein سبورتس الرياضية لتغطيتها البطولة ممثلة بالإعلامي وائل الشيوخي .

وقد ابدى السيد عبده ادريس امين صندوق الغرفة التجارية في الخليل اعجابه باداء واخلاق ومستوى الاعبين المشرف .
بعد ذلك تم تكريم صالة بلدية الخليل وتكريم شركة العسيلي وشركة عبده إدريس التي قدمت كل احتياجات البطولة والضيافة وتم تكريم الأبطال الفائزين و الحكام و اللجة الفنية برئاسة المهندس غسان دوفش.

حكام البطولة كل من : رئيس لجنة التحكيم الكابتن فريدو هزو و الدكتور وائل ابو عصب و الكابتن احمد ابو لافي و الكابتن عماد خاروف .