وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم تكرم متبرعيها

نشر بتاريخ: 12/04/2015 ( آخر تحديث: 12/04/2015 الساعة: 15:49 )
نابلس -معا - قامت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم بعمل سلسلة من الزيارات الميدانية لأصحاب الشركات التجارية التي تساهم بشكل دائم في دعم ومساندة أهل المخيم . وكان على أس هذا الوفد السيد حسني عوده رئيس اللجنة الشعبية للخدمات وعدد أخر من أعضاء اللجنة.
 
بدوره أكد عوده "أننا هنا اليوم لنقول شكرا لمن دعمنا وساندنا بمساعدة أهل المخيم لأنهم يعانون من ضيق بالعيش وارتفاع لنسبة البطالة وخاصة بصفوف من يحملون الشهادات الجامعية"، مشددا بان هذه التبرعات أتت نتيجة ثمرة العلاقات المتميزة التي تجمعنا برجال الخير والشركات وذلك لثقتهم بنا كلجنة شعبية تعمل على خدمة أبناء المخيم بشتى الطرق الممكنة , وتمنى استمرارية هذا العطاء الذي يشكل أملا للعديد من العائلات التي تعاني من فقر مطقع بالمخيم بسبب ويلات الظروف المعيشية القاسية الذي يعاني منها أهلنا في المخيم .

واختتم عودة كلامه شاكرا إياهم على عطائهم الرائع هذا وأكد بأن من لا يشكر الناس لا يشكر الله, يذكر بان الشركات التي تكريمها وتقديم دروع تكريمية لها هي , شركة الزلموط التجارية وشركة عصام شلهوب التجارية وشركة الشمس التجارية وشركة العارضة لمقاولات الحديد وخالد مرعي .