وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" الهلال " و " آيكونز " .. يشكران اللواء جبريل الرجوب

نشر بتاريخ: 12/04/2015 ( آخر تحديث: 12/04/2015 الساعة: 15:40 )
" الهلال " و " آيكونز " .. يشكران اللواء جبريل الرجوب
غزة – معا - مهند دلول / الناطق الإعلامي: قدم نادي الهلال الرياضي وشركة " آيكونز " للتطوير والتسويق الرياضي, شكرهما الخاص للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية, رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, بعد منحه موافقة مبدئية على اعتماد " آيكونز " أكاديمية رياضية رسمية في فلسطين.

وكان اللواء الرجوب التقى في الضفة الغربية, وفداً من شركة " آيكونز " ونادي " الهلال " الرياضي, حيث حرص اللواء الرجوب على استقبال الوفد والاجتماع به رغم انشغاله الكبير وتبقي ساعات قليلة فقط على سفره للعاصمة المصرية القاهرة من أجل لقاء السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا ".

وتأتي موافقة اللواء الرجوب, تتويجاً للاجتماعات المكثفة التي عقدتها الشركة مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في قطاع غزة على مدار شهرين كاملين, واستكمالاً للدور الكبير الذي قام به نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إبراهيم أبو سليم و فتحي أبو العلا رئيس الدائرة الفنية والتطوير ودورهما الفاعل في الحصول على الاعتراف الرسمي.

وقال المهندس عائد أبو رمضان رئيس شركة " آيكونز " للتطوير والتسويق الرياضي : " نشكر اللواء الرجوب على حسن الاستقبال وموافقته على الاعتراف بآيكونز كأكاديمية رياضية معتمدة .. اللقاء مع اللواء الرجوب كان مثمراً وفاعلاً وخرجنا بالعديد من النتائج الهامة ".

وتابع أبو رمضان : " بعد الحصول على الاعتراف من اللواء الرجوب .. ستحرص آيكونز على المضي قدماً في تحقيق أهدافها ومواصلة إطلاق المشاريع الرياضية القادرة على تطوير كرة القدم ومختلف الألعاب في قطاع غزة والمناطق الفلسطينية ككل ".

من ناحيته, أكد إياد سيسالم مدير نادي الهلال الرياضي أن حفاوة الاستقبال التي لاقاها الوفد من اللواء الرجوب, تعكس دوره الفاعل وحرصه الشديد على تطوير الرياضة الفلسطينية في شطري الوطن دون تمييز, مبدياً سعادته الكبيرة بموافقة اللواء الرجوب على منح " آيكونز " الاعتراف الرسمي كأكاديمية رياضية معتمدة.

وأثنى سيسالم على جهود الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في قطاع غزة, ودوره الفاعل في إنجاح الموضوع, مؤكداً أن الشركة كانت على تواصل دائم مع إبراهيم أبو سليم والسيد فتحي أبو العلا رئيس الدائرة الفنية والتطوير, من أجل الحصول على الاعتراف الرسمي للشركة.