وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة جنين تهنئ طوائف المسيحية بمناسبة عيد الفصح

نشر بتاريخ: 12/04/2015 ( آخر تحديث: 12/04/2015 الساعة: 17:10 )
جنين -معا - قدم وفد من محافظة جنين اليوم ، التهاني للطوائف المسيحية في بلدة الزبابدة بمناسبة حلول عيد الفصح. وضم الوفد مساعدي المحافظ أحمد القسام ، ومنصور السعدي ، وبشرى تركمان من العلاقات العامة . وكان في استقبال الوفد في قاعة دير اللاتين رئيس البلدية سامي جريس ، ورؤساء الطوائف المسيحية والمجالس الرعوية .
من جهته هنأ السعدي نيابة عن المحافظ اللواء إبراهيم رمضان، ونقل لهم تحيات الرئيس عباس بمناسبة حلول عيد الفصح المجيد ، ومؤكدا على رسالة السيد المسيح في نشر المحبة والسلام . وقال "نفتخر دائما ببلدة الزبابدة ونموذجها الرائع في التعايش بين الأديان ، وبين جموع المواطنين التي تدعم بعضها البعض لإنجاح رسالة الأنبياء . وتنمى أن يأتي العيد القادم والمضي سويا في نشر العدل والمحبة والسلم الأهلي حتى إقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .
من جهته شكر رئيس البلدية سامي جريس المحافظة وعموم أهالي المحافظة على اللفتة الطيبة بمشاركة أخوانهم المسيحيون بأعيادهم ، والتي تعبر عن اللحمة الواحدة بين أبناء شعبنا الفلسطيني، متمنيا أن تأتي الأعياد على أبناء شعبنا بدحر الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة .