وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحادالجمباز يختتم بطولته التنشيطية لمدارس محافظة وسط غزة

نشر بتاريخ: 13/04/2015 ( آخر تحديث: 13/04/2015 الساعة: 16:52 )
اتحادالجمباز يختتم بطولته التنشيطية لمدارس محافظة وسط غزة
غزة- معا - دائرة الإعلام اللجنة الاولمبية : اختتم الاتحاد الفلسطيني للجمباز بمحافظات غزة دورته التنشيطية لطلبة مدارس المحافظة الوسطى, وبمشاركة مدرسي التربية الرياضية بالمدارس الحكومية, وكذلك لجنة الحكام المرشحة من قبل وزارة التربية والتعليم, ووسط مشاركة واسعة من مدارس المحافظة, وبحضور عماد الدين ياسين نائب رئيس الاتحاد,وسامي محمود عضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية, ويعقوب زايد عضو الاتحاد ورئيس لجنة الحكام. وقد ساد الدورة جو رائع من المنافسة والاهتمام, والسرور من قبل الطلاب.

وفي كلمة الاتحاد قال أ.عماد ياسين :إن الاتحاد بادر بتنفيذ هذه الفعالية من اجل إعادة تنشيط هذه الرياضة الممتعة التي غابت عن مدارس محافظات غزة ,وهو يعمل حاليا على إعادة نشرها بدءً من القاعدة العريضة التي تمثلها المدارس بما تضمه من ألاف الأطفال الراغبين في تعلمها,كما أنها ضمن خطة الاتحاد للنهوض باللعبة وإشراك اكبر عدد من النشء بهذه الرياضة.

وأثنى على المشاركة الواسعة في البطولة, التي تنم عن إدراك المجتمع الفلسطيني لأهمية الرياضة وحبه للمنافسة الشريفة .وذلك لوضع الأرضية الخصبة والصلبة التي تستند عليها عملية التدريبية وكيفية التحكيم في رياضة الجمباز.
وقد اشرف على عملية التدريب والتحكيم بالبطولة لجنة مكونة من أ.عماد الدين ياسين,و سامي محمود عضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية, ويعقوب زايد عضو الاتحاد ورئيس لجنة الحكام,وقد جاءت النتائج على النحو التالي:

- المركز الأول جماعي مدرسة (ابن رشد) للبنات
- المركز الأول جماعي مدرسة ( عمورية ) للبنين
- كما فاز اللاعب الموهوب منير أبو ستة بالمركز الأول في الفردي العام من مدرسة (ادولف فلتر) ,و قامت المديرية بتوزيع الجوائز والميداليات وكأس البطولة وقام الاتحاد لتوزيع الجوائز النقدية والعينية للفائزين بلقب البطولة الفردية.