وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي تتبرع لنادي بيتونيا

نشر بتاريخ: 13/04/2015 ( آخر تحديث: 13/04/2015 الساعة: 18:35 )
شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي تتبرع لنادي بيتونيا
رام الله- معا - قدّمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تبرعاً للفريق الأول لكرة القدم التابع لنادي بيتونيا ، وشمل التبرع تمويل المستلزمات والملابس الرياضية اللازمة للفريق. ويأتي هذا التبرع في إطار التزام شركة المشروبات الوطنية بدعم الرياضة والشباب في فلسطين لاسيّما المؤسسات الرياضية والأندية المحلية بهدف تشجيع الرياضة وتحفيز المواهب والإبداعات الرياضية.

وأكد السيد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي أن الشركة ومن خلال هذا الدعم تتطلع إلى المساهمة في النهوض بفريق كرة القدم في نادي بيتونيا، لافتاً إلى أن هذا التبرع يأتي تمهيداً لمزيد من الدعم والتعاون في المستقبل، مما ينسجم وأهداف الشركة في دعم الأندية المحلية لتتمكن من الارتقاء بمستواها وتنشئة جيل رياضي مبدع في فلسطين. وأضاف السيد الهندي "نفتخر كل يوم بظهور إبداعات رياضية متميزة في الوطن، وعلى الرغم من الظروف والتحديات التي يعيشها شبابنا إلا أنهم يتميزون في الرياضة وينافسون على مستوى إقليمي وعالمي، فإن ذلك يشجعنا أكثر لنواصل دعمنا للرياضيين وللمؤسسات الرياضية المحلية، ما من شأنه الإسهام في النهوض برياضة كرة القدم وغيرها من الرياضات في فلسطين لتتبوأ مراتب عالية على مستوى العالم بإذن الله".وأردف قائلاً "هنا يكمن اهتمامنا بالرياضة والشباب كواحد من القطاعات التي تلتزم الشركة بدعمها ضمن خططها السنوية في رعاية ودعم قطاعات وشرائح مجتمعية متنوعة، ناهيك عن حرصنا على الاستثمار في طاقات الشباب الفلسطيني وتمكينهم جسدياً وذهنياً لبناء مستقبلهم".

بدوره أشاد السيد شاكر دولة رئيس نادي بيتونيا باهتمام الشركة ودعمها لفريق النادي وللرياضة المحلية عموماً، مشيراً إلى أن العديد من الشركات والمؤسسات أغفلت الرياضة المحلية، وأضاف "نحن ندعو كافة الأطراف إلى دعم هذا القطاع لأننا نملك الإمكانات والإبداعات البشرية الواعدة والتي تبشِّر بولادة أبطال فلسطينيين قادرين على منافسة أبطال دوليين".

وأوضح السيد دولة "إن دعم شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابيسيكون له شأنه في مساعدة الفريق على الانخراط مع نظرائه في المنافسات والبطولات على مستوى الوطن، فلدينا العديد من المواهب الشابة والمحبّة لرياضة كرة القدم، وهي تنتظر الدعم ليتم صقل هذه المهارات وتمكين اللاعبين من المشاركة على نطاق أوسع، حتى لا تضيع إمكانيات شبابنا هباءً".جدير بالذكر أن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تواصل منذ تأسيسها دعم ورعاية عدد من الفرق والأندية المحلية لاسيما في رياضتي كرة القدم وكرة السلة، وذلك ضمن التزامها بدعم الرياضة وتمكين الشباب من ممارسة الرياضة وتنمية قدراتهم والاحتراف.

كما تستعدّ الشركة لانطلاق مباريات "كوبا كوكاكولا" للناشئين ولأول مرة على مستوى الفرق المحلية في فلسطين، حيث ستنطلق المباريات للفرق المحلية للناشئين في الضفة الغربية في 24 من الشهر الجاري، بينما تجري الترتيبات لتنظيم البطولة في قطاع غزة خلال صيف هذا العام.

وأوضح الهندي أنه سيُصار إلى اختيار الفريق المحلي الفائز على مستوى فلسطين في مباراة نهائية، ليلعب بعد ذلك أمام فريق مديرية نابلس للناشئين الفائز على مستوى مديريات الضفة الغربية، بحيث يتأهل الفريق الفائز إلى المشاركة في كوبا كوكاكولا للناشئين على مستوى العالم والتي سيتم تنظيمها في ألمانيا.