وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة علماء الغد الاسلامية تحتضن مهرجان الكرة الطائرة المصغرة

نشر بتاريخ: 13/04/2015 ( آخر تحديث: 13/04/2015 الساعة: 19:21 )
مدرسة علماء الغد الاسلامية تحتضن مهرجان الكرة الطائرة المصغرة
رام الله - معا - الدائرة الإعلامية-تحت اشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة، وبرعاية واستضافة مدرسة علماء الغد الاسلامية في محافظة ضواحي القدس، وبحضور أعضاء الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة، أقيم مهرجان للكرة الطائرة المصغرة في قاعة المدرسة المغلقة،بمشاركة أكثر من (100) طالبا و طالبة.

استهل المهرجان بكلمة ترحيبية من عريفة الحفل المعلمة لمياء الأحمد، ومن ثم تم استعراض الطلاب المشاركين في المهرجان، وتلا ذلك تلاوة عطرة من القرآن الكريم، والسلام الوطني الفلسطيني، وألقت إدارة المدرسة كلمة ترحيبية بأهالي الطلاب، وأعضاء الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة.

وبدأت فعاليات المهرجان بمباريات بين الطلاب المشاركين في المهرجان، وظهرعنصر التشويق والمنافسة الممزوجة بالمرح أثناء ممارسسة الكرة الطائرة المصغرة، وشارك أهالي الطلاب أبناءهم في الاستمتاع باللعب، وتخلل المهرجان مباراة استعراضية لأفضل اللاعبين المشاركين،تلاها مباراة استعراضية للأهالي، وأخرى بين أعضاء الاتحاد.

وقبل تتويج المشاركين، ألقى مسؤول المسابقات باتحاد الكرة الطائرة، رافي عصفور، كلمة شكر خلالها إدارة المدرسة،ممثلة بالمشرفة حُسن عكاوي، ومعلمات المدرسة وأهالي الطلبة، والطلاب المشاركين، وأثنى على جهود معلمة التربية الرياضية في المدرسة إسراء أبو لطيفة، وراني عصفور، الذي يعمل دون كلل أو ملل في تطوير جيل مميز للمستقبل في اللعبة، واستعرض تاريخ لعبة الكرة الطائرة عالمياً ومحلياً.

كما ألقى مؤسس الكرة الطائرة المصغرة في فلسطين، راني عصفور، كلمة أخرى شكر خلالها مديرة المدرسة خولة بشيتي، على استضافتها للمهرجان،إضافة إلى المشرفين والحكام وهم: رجاء حمدان، منيرة حامد، ديانا سليمان، نداء سوالمة، لبنى فواقة، مفيدة حمدان، سحر معمر، جهاد معلا، منذر الشيخ، بشير عوض، ومعاذ معلا.

وكرمت المدرسة أعضاء الاتحاد:رافي عصفور ورامي دحادحة، ومشرفة الاتحاد باللجنة الأولمبية أسيل القاضي، والإعلامي محمد الرنتيسي، ولاعب المنتخب الوطني السابق عايد حمدان، والمدرب راني عصفور، بدرع تذكاري،كما كرمت الحكام والمنظمين للمهرجان. بدورها كرمت لجنة الكرة الطائرة المصغرة في فلسطين، إدارة المدرسة بدرع تذكاري يحمل شعار الكرة الطائرة المصغرة، ومن ثم جرى تكريم الطلاب المشاركين بالميداليات.

وقدمت مدرسة علماء الغد، تبرعاًمادياً للكرة الطائرة المصغرة الفلسطينية، لاستكمال نشاطاتها، وتم التنسيق مع معلمة التربية الرياضية إسراء أبو لطيفة، وإدارة المدرسة، لتخصيص وجبات تدريبية بالكرة الطائرة لطلاب المدرسة، بقيادة المدرب راني عصفور.