وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق الوحدة السوري يصل عمان لملاقاة الوحدات

نشر بتاريخ: 13/04/2015 ( آخر تحديث: 13/04/2015 الساعة: 20:12 )
فريق الوحدة السوري يصل عمان لملاقاة الوحدات
عمان - معا : وصل فريق نادي الوحدة السوري لكرة القدم عمان اليوم الاثنين، استعدادا لملاقاة فريق نادي الوحدات في الرابعة والنصف من مساء يوم الاربعاء المقبل، على ستاد الحسن في اربد، في اطار الجولة الرابعة من منافسات بطولة كاس الاتحاد الآسيوي.

ويجري الفريق السوري تدريبه الاول مساء اليوم على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب، قبل ان يجري تدريبه الاخير مساء يوم غد الثلاثاء على ملعب الحسن في اربد للتأقلم على ارضية الملعب.

وأشار المنسق الاعلامي لفريق الوحدات بسام شلباية في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" إلى ان طاقم الحكام الايراني الذي سيدير المباراة وصل الى عمان اليوم ايضا، وهو ما ينطبق على مراقب الحكام القطري ومراقب المباراة الهندي اللذين وصلا الى الاردن استعدادا للمباراة.

وكشف شلباية عن تحديد الساعة الحادية عشر من ظهر يوم غد الثلاثاء موعدا لعقد الاجتماع الفني للمباراة في فندق الريجنسي بعمان، فيما يستضيف الفندق في الثانية عشرة المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين.

ويلعب الوحدات ممثل كرة القدم الاردنية في المجموعة الاولى التي تضم فرق الوحدة السوري والنهضة العماني وسلام زغرتا اللبناني، علما ان فريقي الوحدات والوحدة يتصدران المجموعة برصيد 6 نقاط لكل منهما.
بترا