وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ملتقى رجال الاعمال يزور الارتباط المدني الفلسطيني

نشر بتاريخ: 13/04/2015 ( آخر تحديث: 13/04/2015 الساعة: 22:54 )
الخليل - معا - قام رئيس ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني، محمد نافذ الحرباوي وعدد من اعضاء مجلس الادارة والهيئة العامة، بزيارة إلى مديرية الارتباط المدني الفلسطيني في الخليل، لبحث سبل التعاون بين الطرفين لما فيه صالح للاقتصاد والمواطن الفلسطيني في المحافظة.

وتقدم الحرباوي، بأحر التهاني ومقدراً الثقة الغالية التي أولتها القيادة الفلسطينية لمدير الارتباط الجديد اياد عواد، نظراً لما يمثله هذا المنصب من أهمية وحساسية، إضافة إلى خصوصيته في محافظة الخليل في ظل التقسيمات التي تعانيها.

واستعرض الدور التكاملي الذي يتحقق بتعاون الطرفين -الملتقى والارتباط الفلسطيني- وأهمية ذلك في تحقيق الأهداف المنشودة على المستوى الاقتصادي والوطني، ومشيداً بالانجازات التي تم تحقيقها على هذه الأصعدة خلال الفترة السابقة والتي كان لها اثر ايجابي على مستوى المحافظة والوطن.

بدوره شكر عواد أعضاء الملتقى على هذا الزيارة، ومثمناً الدور الذي يشكله رجال الأعمال في محافظة الخليل من خلال سعيهم المتواصل والدؤوب لبناء اقتصاد قوي، والذي أصبح يشكل رقماً مهما في الاقتصاد الوطني الفلسطيني، ومشيداً بالنجاحات المحققة والتي تستدعي كل الدعم والمساندة.

ومضيفاً أن العلاقة بين الارتباط الفلسطيني وملتقى رجال الاعمال كانت دوما علاقة شراكة وتكامل لما فيه صالح المشروع الوطني الفلسطيني، وستبقى كذلك في سبيل تحقيق المزيد من الانجازات، وان المديرية لن تدخر جهداً في خدمة كل شرائح الشعب الفلسطيني.

كما أشار جمال نوفل مدير التنسيق والبنية التحتية إلى أهمية القاعدة الاقتصادية في دعم مطالب الطرف الفلسطيني وما توفره المعطيات الرقمية من تأثير ايجابي على حصول المواطن الفلسطيني على حقوقه وتسهل حياته اليومية بما يضمن تطوير أعماله.

من جهته أكد معاوية القواسمة، عضو مجلس إدارة الملتقى على الأهمية التي تتمتع بها محافظة الخليل من الناحية الدينية والتاريخية والاقتصادية، مما يكسبها تميزاً خاصاً، ويجعل منها قوة تستحق منا كل الدعم والمساندة, مضيفاً أن الانجازات التي تم تحقيقها في هذه المحافظة هي انجازات مهمة وعناصر أساسية لقيام دولة فلسطين.

وتم الاتفاق على تكثيف الجهود وتوطيد أواصر التعاون بين الطرفين مما يحقق تقدماً على مختلف مناحي الحياة للمواطن الفلسطيني ويساهم في دعم مسيرته ووطنه.