وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضرب فلسطيني في اسرائيل بسبب شاشة جوال

نشر بتاريخ: 14/04/2015 ( آخر تحديث: 14/04/2015 الساعة: 20:44 )
ضرب فلسطيني في اسرائيل بسبب شاشة جوال
جنين- خاص معا - لولا تدخل الارتباط الفلسطيني مع الجانب الاسرائيلي لكان احد العمال الفلسطينيين من مدينة جنين شمال الضفة الغربية مصيره الموت المحقق.

احمد نهاد عبد الله البالغ من العمر 22 عاما من مدينة جنين ذهب للعمال داخل الخط الاخضر وفي مدينة ام الفحم تحديدا كفني تصليح جولات واجهزة خلوية وبعد عدة ايام من العمل انكسرت شاشة احد الاجهزة الخلوية معه خلال التصليح.

والد احمد يقول لـ معا إن صاحب المحل اغلق المحل عليه لمدة اربع ساعات متواصلة وهو يقوم بضربه على راسه بصورة جنونية وهدده باطلاق النار على قدميه عدا عن الضرب على العيون، ويضيف والد احمد ان احمد استطاع الاتصال به وقال له "الحقني بدهم يقتلوني" ولولا علاقاته الاجتماعية الممتازة لمات الولد كما قال.

ويروي ابو احمد انه قام بالاتصال بالارتباط الفلسطيني ولولا تدخل الارتباط والشرطة الاسرائيلية التي اقتحمت المحل وخلصت ابنه لكان في عداد المواتى كما يقول وان ابنه تم تحويله الى مستشفى الرازي في جنين بعد وصوله الى الجانب الفلسطيني لفحصه طبيا حيث يعاني من اثار واضحة للضرب لاسيما في منطقة الراس.

وطالب ابو احمد المؤسسات الانسانية والدولية بالتحقيق بالموضوع وكشف معاملة العمال الفلسطينيين داخل اسرائيل علما بان ابنه يمتلك كافة التصاريح اللازمه للعمل داخل الخط الاخضر.