وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هلال القدس يقيم حفل عشاء تكريمي لناشئيه وفريقه الاول

نشر بتاريخ: 14/04/2015 ( آخر تحديث: 14/04/2015 الساعة: 19:40 )
هلال القدس يقيم حفل عشاء تكريمي لناشئيه وفريقه الاول
القدس - معا - الناطق الاعلامي/ تامر عبيدات- أقامت رابطة جماهير وادارة هلال القدس حفل عشاء للفريق الأول والناشئين على شرف أل النتشة وعن روح المرحوم اياد النتشه ابن مدينة القدس وذلك تكريما لفريق ناشئي الهلال بعد فوزهم بلقب الدوري وتحقيقهم لكاس فلسطين .

وجرى الاحتفال في منتزه وحديقة البنانا لاند في مدينة أريحا بحضور أعضاء مجلس ادارة هلال القدس والنائب المحامي اسامة السعدي ورئيس نادي شباب الرام ماهر الشرباتي والقائمين على الحفل ال زعير وال النتشه بالاضافة الى لاعبي ومدربي هلال القدس ورابطة الجماهير الهلاليه وأعضاء المجلس الكشفي للنادي .

وتخلل الحفل عدة كلمات بدأها امين سر هلال القدس المحامي ضياء شويكي والذي اكد على ان فريق الناشئين هو مستقبل هلال القدس وعليهم ان يقتدوا بفريق المحترفين ، وقدم الشويكي شكره للاخوان القائمين على الحفل المميز ، واكد الشويكي ان هذا الحفل هو عشاء المحبة الهلالي الذي يجمع الصغار والكبار وكل محبي الهلال وشكر الحاج خضر وبشير النتشة على تبرعهم بهذا الحفل ومشاركتهم للهلال وشكر ايضا ادارة البنانا لاند والسيد مجدي زغير على استقبالهم الحافل والمستمر دائما لهلال القدس .
وفي حديث لال النتشه الذين تبرعوا باقامة هذا الحفل قال خضر النتشه" نبارك لهلال القدس على فوزه الرائع بكاس فلسطين للناشئين مواليد 1997 والى الامام ونحن في القريب العاجل سنقوم بعمل مباراة تجمع بين هلال القدس وشباب الخليل عن روح المرحوم اياد النتشه ".

وقدم فريق ناشئي هلال القدس دروعا تكريمية لرئيس النادي دكتور باسم ابو عصب تسلمه نيابة عنه النائب اسامة السعدي ودرعا تكريميا لامين السر المحامي ضياء الشويكي ودرعا اخر للمشرف الرياضي معن القطب .

وقدمت رابطة الجماهير والادارة شكرهم لـ أل النتشة على تبرعهم السخي عن روح الشهيد اياد النتشه وقدموا لهم درعا تذكاريا
وقدمت رابطة جماهير هلال القدس درعا تذكاريا للمدرب امجد طه والذي بدوره شكر الدكتور باسم ابو عصب راعي مسيرة الهلال على كل شيء يقدمه للنادي ووجه طه شكره للمدير الفني لفريق المحترفين الكابتن سمير عيسى على دوره في نهضة النادي وللقائمين على الحفل ال النتشة وال زغير وللمحامي ضياء شويكي على تبرعه ببدلات رياضيه للاعبين الناشئين .

وبارك المدير الفني للفريق الاول سمير عيسى لناشئي هلال القدس على الانجاز متمنيا ان يبقى هذا التألق مستمرا مؤكدا على ضرورة ايجاد وتاهيل لاعبين للمستقبل القريب وعلى كل لاعب في هلال القدس ان يتذكر ان القدس شرف لكل فلسطيني ولكل عربي وان يحمل اسمها على صدره ..

اما كلمة اللاعبين فقد القاها اللاعب روبرتو كاتلون كابتن الفريق والذي اكد على سعادته الكبيرة بانجاز فريق الناشئين والذين نشجعهم للاستمرار للوصول ليكونوا العمود الفقري للفريق الاول .. وادارة الهلال تقوم بعمل مشروع اساسي لتعمل فريقا محترفا وهذه نقطه مهمه جدا في مستقبل النادي .
وفي حديث خاص للسيد بشير النتشة قال " نبارك للهلال هذا الانجاز ونفخر بما يحققه النادي برئاسة الدكتور العزيز باسم ابو عصب وياتي هذ الحفل من قبلنا عن روح الشهيد اياد النتشه الذي كان شابا نشيطا وخلوقا وكان رياضيا رحمة الله عليه .
وقدمت ادارة نادي الهلال دروعا تكريميه لجميع لاعبي فريق الناشئين لتحقيقهم لقب كاس فلسطين .