وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأمن الوطني تشارك في اليوم المفتوح لمدرسة ذكور حطين

نشر بتاريخ: 15/04/2015 ( آخر تحديث: 15/04/2015 الساعة: 13:03 )
جنين -معا - بتعليمات قيادة منطقة جنين وطوباس العقيد ركن محمد ابو هيفاء شارك مكتب العلاقات العامة والإعلام لقوات الأمن الوطني الفلسطيني في حضور فعاليات اليوم المفتوح الذي أقامته مدرسة ذكور حطين الأساسية للبنين.
وأقيمت الفعاليات في صالة الأمير، وتخلل الحفل إلقاء مجموعة من الكلمات التي تبارك لأهالي الطلبة على اهتمامهم في متابعة أبنائهم وتوفير أجواء الدارسة لهم، بالإضافة الى عرض فقرة فنية من قبل الطلبة. وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلبة المتفوقين وتقديم شهادات تقدير لهم وهدايا رمزية.
وفي السياق ذاته تم حضور فعاليات معرض الرسومات الفنية (يداً بيد ضد الفساد) في مدرسة بنات عمر بن الخطاب الثانوية حيث احتوى المعرض على عدة صور تحاكي الفساد والمحسوبية بكل أشكالها.
من جهته نائب مديرة التربية والتعليم طارق علاونة بارك إقامة مثل هذه المعارض والتي تهدف إلى اكتشاف وصقل المهارات والمواهب الموجودة لدى الطالبات والطلبة والارتقاء بالمستوى العلمي على مستوى الوطن.
كما تم المشاركة في فعاليات اليوم الإرشادي المفتوح الذي أقامته مدرسة بنات الهاشمية الثانوية، و تخللت فعاليات اليوم المفتوح تقديم عروض فنية، والدبكة الشعبية، بالإضافة الى عرض لوحه تراثية تُعنى بالأسرى، وفي نهاية الاحتفال تم تكريم طالبات الثانوية العامة وتقديم شهادات تقدير لهن.






..