وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الحكم المحلي يلتقي اللجنة الشعبية لمخيم الجلزون

نشر بتاريخ: 15/04/2015 ( آخر تحديث: 15/04/2015 الساعة: 18:45 )
وزير الحكم المحلي يلتقي اللجنة الشعبية لمخيم الجلزون
رام الله - معا - التقى وزير الحكم المحلي د.نايف أبو خلف مع رئيس وأعضاء اللجنة الشعبية لمخيم الجلزون، واطلع على أبرز الاحتياجات.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها اليوم الأربعاء إلى مقر اللجنة في مخيم الجلزون، ورافقه خلالها الوكيل المساعد لشؤون المديريات عبد الكريم سدر، ومدير عام حكم محلي رام الله والبيرة صفوان الحلبي، والمهندس مؤيد شحادة من دائرة المشاريع، وطاقم المديرية.

واستمع أبو خلف إلى أبرز الاحتياجات خاصة مشاريع البنية التحتية، ومنها مشروع الصرف الصحي، وتعبيد طرق داخلية، وغيرها من الاحتياجات التي من شأنها تحسين الطروف المعيشية لأهالي وتعزز من صمودهم.

وأكد أبو خلف أن هذه الزيارة تأتي بناءً على توجيهات دولة رئيس الوزراء إثر اللقاء الاخير الذي عقد في مقر رئاسة الوزراء مع اللجنة، للوقوف عن كثب على احتياجات المخيم فيما يتعلق بقطاع الحكم المحلي والعمل على تلبيتها وفق الإمكانات المتاحة.

وأشار أبو خلف إلى تقديم الوزارة خلال الحكومات السابقة لعدد من المشاريع للمخيم، إضافة إلى قيامها مؤخراً بتخصيص مبلغ مالي لاستكمال المرحلة الثانية من مشروع الصرف الصحي، كما أنها ستعمل على متابعة بقية الاحتياجات، والتنسيق مع الجهات المانحة لتوفير الدعم المالي اللازم لتنفيذها.