وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ذكور وديع دعمس تحيي يوم الاسير

نشر بتاريخ: 15/04/2015 ( آخر تحديث: 15/04/2015 الساعة: 21:52 )

بيت لحم -  معا - أحيت مدرسة ذكور وديع دعمس الاساسية ذكرى يوم الاسير الفلسطيني والتي جاءت تحت عنوان " الغائبون في السجون... الحاضرون في القلوب".

وبهذه المناسبة, القى مدير المدرسة غسان الدبس كلمة عبر فيها عن فخره لاحياء ذكرى يوم الاسير الفلسطيني للتضامن مع اسرانا البواسل القابعين خلف قضبان السجون الاسرائيلية والتي تعكس حرص المدرسة والهيئة التدريسية والطلبة لحمل رسالة الاسرى الذين ضحوا بحريتهم لينال شعبنا حقوقه العادلة والمطالبة بالافراج العاجل عنهم.

 

كما ثمن الدبس جهود الشركاء في انجاح هذه الفعالية وخص بالذكر نادي الاسير الفلسطيني وبلدية بيت جالا ومجلس اولياء الامور ونقابة عمال فلسطين.

بدوره، حيا رئيس بلدية بيت جالا نيقولا خميس في كلمته صمود اسرانا البواسل مؤكدا على اهتمامه للتواجد في هذه الفعالية التي تثير قضية الاسرى والتي تعتبر من الثوابت الفلسطينية.

 

 كما اكد في الوقت ذاته على اهمية المشاركة الشعبية الواسعة في الفعاليات الوطنية لاحياء يوم الاسير الفلسطيني والتي من شأنها تسليط الضوء على وضع الاسرى المخالف لكافة الاتفاقيات الدولية, وقدم شكره لمدير مدرسة ذكور وديع دعمس ممثلة بمديرها والهيئة التدريسية لاحياء هذه الذكرى الوطنية الهامة.

و تخلل الاحتفال الذي تولى عرافته اسماعيل الجوابرة العديد من الفقرات الفنية الهادفة, كما القى الطالب عبد الله جوابرة رسالة اسير.

 

 وفي ذات السياق افتتحت مديرة تربية بيت لحم نسرين عمرو المعرض الذي نظمته المدرسة والذي احتوى على صور الاسرى ومشغولات يدوية من صنع الاسرى.​