وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثلاثون لاعبا يشاركون في بطولة المرحوم أبو شهلا لرفع الأثقال

نشر بتاريخ: 15/04/2015 ( آخر تحديث: 15/04/2015 الساعة: 21:07 )
ثلاثون لاعبا يشاركون في بطولة المرحوم أبو شهلا لرفع الأثقال
غزة - معا - أسامة فلفل : في إطار الإستراتيجية الوطنية للاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال وتنفيذا للبرنامج الرياضي الذي تم صياغته وإعداده للمرحلة المقبلة لتفعيل النشاط والحركة وبتوجهات من عزام الشوا رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال بضرورة إعادة المكانة المرموقة لرياضة رفع الأثقال في فلسطين والنهوض بها لمواكبة حالة التطور وتعزيز الحضور الفلسطيني بالمشاركات والاستحقاقات الخارجية.

من المقرر أن تنطلق فعاليات بطولة المرحوم محمد سعيد أبو شهلا لرفع الأثقال يوم الجمعة القادم بصالة العميد نادي غزة الرياضي وبمشاركة ثلاثون لاعبا يمثلون أربعة أندية هي " نادي غزة الرياضي ، نادي النصر العربي ، نادي فلسطين الرياضي ، نادي بيت حانون الأهلي"

الملفت للنظر أن أكثر من نصف المشاركين في البطولة هم من فئة الشباب وهذا يعطي مؤشرا إيجابيا على حالة التوسع والانتشار لهذه اللعبة ونجاح الاتحاد في نشر فكر وثقافة اللعبة في فترة زمنية قياسية رغم الظروف والمعيقات.

وأوضح أمين سر الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال بهاء العشي أن كافة الاستعدادات والتحضيرات قد استكملت لإنجاح فعاليات البطولة.

وأضاف هذه البطولة تحمل اسم رياضي مخضرم ورائد من رواد وأعلام الحركة الرياضية والعميد نادي غزة الرياضي كان له شرف تمثيل فلسطين والعميد في المشاركات والاستحقاقات الخارجية.

وأشاد العشي بالتعاون والتنسيق الكامل مع نادي غزة الرياضي باعتباره حاضن هذه الرياضية منذ عقود طويلة وأثنى على دعم رئيس النادي موسى الوزير وجميع أعضاء مجلس الإدارة ومساندتهم الكبيرة.

وعبر العشي عن سعادته للتعاون ومساندة كوادر اللعبة ومساهماتهم لإنجاح البطولة.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات البطولة في تمام الساعة الخامسة بعد العصر .