وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طلبة الجامعة المفتوحة بطوباس يزورون معا

نشر بتاريخ: 16/04/2015 ( آخر تحديث: 16/04/2015 الساعة: 17:58 )
طلبة الجامعة المفتوحة بطوباس يزورون معا
بيت لحم- معا- زار وفد طلابي من جامعة القدس المفتوحة- فرع طوباس بالتعاون مع وزراة الاعلام، اليوم الخميس، مقر شبكة معا الاعلامية في بيت لحم.

وتعرف الوفد الذي ضم 50 طالباً وخريجاً من تخصصات مختلفة على أقسام شبكة معا الإعلامية واستمعوا الى شرح حول عمل الشبكة ودورها في الرقي بالمستوى الاعلامي الفلسطيني.

مدير الاخبار في وكالة معا كريم عساكرة قدم للضيوف شرحا وافيا حول آلية عمل أقسام التحرير في الوكالة، موضحا ان وكالة معا تخطو للامام باتجاه التحول الى وكالة اقليمية لخدمة الفلسطينيين في الوطن والشتات.
وأضاف أن معا تعتمد المصداقية كاساس لاخبارها مع مراعاة السرعة دون أن يكون ذلك على حساب الدقة والصدق، وبين أن معا تهتم بالشأن الاسرائيلي في إطار علاقته بالشأن الفلسطيني ليبقى الجمهور على اطلاع بما يجري في الطرف الآخر من أحداث لها تأثير على واقعه وحياته اليومية
وأجاب عساكرة عن جملة من اسئلة واستفسارات الطلبة قبل أن ينطلقوا في جولة داخل فضائية معا.
 
وقال منسق متابعة الخرجين في القدس المفتوحة فرع طوباس إن الزيارة تأتي في اطار ربط الجانب النظري بالعملي وتعريف الخرجين على واقع المؤسسات الاعلامية لاثراءهم بمخزون ثقافي ومعرفي يساعدهم في دخول سوق العمل.
 
من جهته منسق وزارة الاعلام في طوباس عبد الباسط خلف قال إن الوزراة والجامعة تعقدان سلسلة دورات اعلامية للخرجين من تخصصات مختلفة تهدف الى استثمار المهارات الاعلامية من قبل الطلبة في موضوع المقابلات والعمل في العلاقات العامة.