وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلتس: واد النيص حقق انجازاً تاريخيا

نشر بتاريخ: 16/04/2015 ( آخر تحديث: 16/04/2015 الساعة: 14:49 )
فلتس: واد النيص حقق انجازاً تاريخيا
بيت لحم – معا - دائرة الاعلام بالاكاديمية – قال الاب ابراهيم فلتس، رئيس أكاديمية أطفال بلا حدود لكرة القدم، الرئيس الفخري لنادي الترجي واد النيص، اليوم الخميس، إن ما حققه وادي النيص بفوزه على الشرطة العراقي ضمن بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، يعتبر انجازاً تاريخيا باعتباره الاول للاندية الفلسطينية على ارضها.

. واعرب الاب فلتس عن فخره واعتزازه باسرة النادي ومجلس ادارته واجهزته الفنية والادارية والجماهير، التي رسمت ذلك الانجاز بارادة وطموح واصرار على التفوق واثبات قدرة الكرة الفلسطينية على المنافسة. وأكد أن ذلك الفوز الهام إنما يزيد تأكيدا على التطور الكبير الذي اصبحت عليه الكرة الفلسطينية، من قدرة على التواجد في المسابقات الاقليمية والقارية والدولية الكبيرة، مشيرا الى الجهود الجبارة التي يقودها مجلس اتحاد كرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب صاحب تلك البصمة الواضحة في التطور والنجاح للكرة الفلسطيني.

وأعرب رئيس مؤسسة يوحنا بولس الثاني في الشرق الاوسط، عن امله في يشكل الفوز للترجي دافعا كبيرا عند اللاعبين والجهاز الفني من اجل التاهل الى المرحلة الثانية من المنافسات والتي سيكون لها اثار ايجابية بشكل غير مسبوق اذا ما نجح ذلك الفريق العريق بتحقيقه.

وحرص الاب فلتس على تهنئة رئيس النادي، سليم ابو حماد، والجهازين الفني والاداري واللاعبين، مقدما اعتذاره الكبير عن عدم تمكنه من حضور اللقاء، نظرا للظرف الخاص الذي يمر به لوفاة شقيقه في جمهورية مصر العربية.

واختتم قائلاً " انني واذ امر في ظرف عائلي خاص الإ أن فوزكم الكبير اثلج صدورنا ورزع الفرحة في قلوبنا مجدداً... مع تمنياتي الدائمة للاعبين بالتوفيق في رسم انجاز جديد للكرة الفلسطينية مستقبلاً".