وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة :بطولة الأسرى لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 20/04/2015 ( آخر تحديث: 20/04/2015 الساعة: 16:06 )
غزة :بطولة الأسرى لكرة الطاولة
غزة - معا : أقيمت بطولة كرة الطاولة للفرق وشارك فيها أربع فرق كبيرة وهي نادي المجمع الإسلامي ونادي شباب كندا ونادي غزة الرياضي ونادي الرضوان وبدأت المباريات الساعة الثانية من بعد ظهر الأحد 19/4/2015 في صالة وزارة الشباب والرياضة.

وقد انتهت البطولة في تمام الساعة الثامنة مساءً بفوز نادي المجمع الإسلامي بلقب بطولة الأسرى وكأس البطولة والميداليات الذهبية وحصل نادي شباب كندا على المركز الثاني وكأس المركز الثاني والميداليات الفضية .
وفي نهاية البطولة قام مجلس إدارة الاتحاد ومندوبي وزارة الشباب والرياضة السيد حازم الباز ومجلس إدارة نادي المجمع الإسلامي ورئيس نادي شباب كندا بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة والحكام .

وقد أشرف على هذه البطولة كل من أمين عام الاتحاد مصباح العسقلاني ومحمود أبو شرار رئيس اللجنة الفنية والحكام محمد نوفل وعماد الجعل وقد وجه السيد مصباح العسقلاني في كلمته الشكر لجميع الأندية التي شاركت في هذه البطولة لأنها تعتبر عزيزة على قلوب جميع الرياضيين .

وكما شكر وزارة الشباب والرياضة لرعايتها للبطولة ها وستقام بطولة أبو جهاد الوزير يوم الجمعة 24/4/2015 الزوجية وبرعاية نادي الأقصى وذلك على صالات نادي خدمات النصيرات .