وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كشافة مركز بلاطة تنظم زيارات لعائلات الاسرى وتكرمهم

نشر بتاريخ: 21/04/2015 ( آخر تحديث: 21/04/2015 الساعة: 19:20 )
كشافة مركز بلاطة تنظم زيارات لعائلات الاسرى وتكرمهم
نابلس - معا : بمناسبة يوم الاسير الفلسطيني قامت مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات التابعه مركز شباب بلاطة بزيارة عائلات الاسرى من اقرباء ابناء المجموعة وفدمت لهم الدروع التذكارية .

شملت الزيارة بيوت الاسرى : خالد خديش ,خليل ابو حاشية, محمود المهر ،  موسى الاسير سامي السروجي    , محمود حرب , محمد عامودي , فادي خيزران , جاسر ابو حماده, سنان ابو عايش, خالد دعوس , محمد خديش.
واكد قائد المجموعة عماد الدين اشتيوي ان : هذه الزيارات التي نفدتها المجموعه لعائلات الاسرى المقربين من ابناء الكشافة وان هناك خمسة من ابناء المجموعة ابائهم معتقلين وثلاثة اشقائهم وثلاثة اقارب لهم في داخل السجون الاسرائيلية .
و اكد ان هذه الزيارة جاءت بمبادرة من ادارة مركز شباب بلاطة وضمن برنامج فعاليات احياء يوم الاسير للجنة الكشافة ، مؤكدا ان الشعب الفلسطيني يقف خلف تضحيات الاسرى ونضالاتهم مع التاكيد على انهم يمثلون اطهر وانبل قضية في المجتمع الفلسطيني وبالتالي فانه من واجب الجميع الوقوف الى جانب الاسرى وذويهم في كل وقت.
من جهته اكد القائد شادي ابو سلطح ان هذ الزيارات ستتواصل وعلى مدار العام لانها تساهم في رفع معنويات الاسرى وذويهم وخاصة ان ابناء المجوعة تم تقسيمهم على مجموعات ونفدوا هذه الزيارات لعائلات الاسرى وتكريمهم بدروع تذكارية .

و عبر هالي الاسرى ا عن سعادتهم بهذه الزيارة مشيرين الى انها ساهمت وتساهم في رفع معنويات الاسرى في سجون الاحتلال وذوي الاسرى مثمنين الاهتمام والزيارة من قبل مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات .