وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عريقات في زيارة تفقدية للمؤسسات الحكومية باريحا

نشر بتاريخ: 22/04/2015 ( آخر تحديث: 22/04/2015 الساعة: 15:44 )
اريحا -معا - قام الدكتور صائب عريقات عضو اللجنة المركزية لحركة فتح نائب محافظة اريحا والاغوار في المجلس التشريعي الفلسطيني بزيارة لعدد من المؤسسات السيادية وعدد من الجمعيات في محافظة اريحا والاغوار وذلك للوقوف على عمل المؤسسات ومناقشة اجتياجاتها .
وزار عريقات مقر شرطة محافظة اريحا والاغوار الجديد حيث كان باستقباله ضباط الاقسام على رأسهم المقدم عزام جبارة مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار .
وخلال كلمته امام عناصر وضباط الشرطه اثنى الدكتور صائب على العمل الدؤوب والكبير الذي يقدمونه بالحفاظ على الامن والامان للمواطن ومتابعة الجريمه ، وقد استمع الى شرح حول عمل اقسام المديريه خلال جولته في المبني على كافة الاقسام .
والتقى الدكتور عريقات بموظفي مديريه الاشغال العامه في مبنى المديرية الجديد واثنى خلال زيارته على جهود الموظفين والطواقم العاملة ، وقام المهندس سامي برهم بشرح النشاطات والاعمال التي تقوم بها المديرية في المحافظه وبعض انجازاتها كما اطلع المهندس برهم الدكتور عريقات على احتياجات المديرية في السنوات القادمة .
واستمع عريقات لموظفي مديريه الصحه للمشاكل التي تواجههم في اداء عملهم ، وعن الصعوبات التي تواجه الاطباء لتوفير الرعايه والعنايه الطبيه لكافة المحتاجين في المحافظه ، وخصوصا في منطقة الاغوار ) المناطق C) ، و قام الدكتور ارب مدير الصحة بشرح مفصل عن الخدمات التي توفرها صحة اريحا للمواطنين وفي ختام زيارته اثنى عريقات على الجهود التي تقوم بها كوادر وطوافم مديرية صحة اريحا في خدمة ابناء المحافظة وخاصة الموجودين في مناطق الاغوار ، وتجول داخل المبنى الجديد وتفقد كافة الاقسام .