وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة للطائرة الشاطئية في مديرية جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 22/04/2015 ( آخر تحديث: 22/04/2015 الساعة: 15:37 )
بطولة للطائرة الشاطئية في مديرية جنوب نابلس

نابلس - معا : استضافت مدرسة عصيرة الثانوية المختلطة على ملعبها الرمليّ بطولة كرة الطائرة الشاطئية لمديرية جنوب نابلس للسنة الرابعة على التوالي بحضور مشرف التربية الرياضية الاستاذ سمير الأنس ومشرف النشاط الرياضي الأستاذ نصر الدين الصفدي ومعلمي التربية الرياضية .

وشاركت في البطولة سبع مدارس هي دوما الثانوية المختلطة، ذكورمجدل بني فاضل الثانوية ، ذكور عورتا الثانوية ، قريوت الثانوية المختلطة ، مادما الثانوية للبنين، جالود الثانوية المختلطة، إضافة للمدرسة المستضيفة.


وتميّزت البطولة بالنديّة والتحدي من معظم الفرق المشاركة وجاءت النتائج على النحــــــو التالي: فازت مدرسة عصيرة القبلية الثانوية بالمركز الأول وحصلت على كاس البطولة ، أما المركز الثاني فكان من نصيب مدرسة ذكور مجدل بني فاضل الثانوية ،وحصلت مدرسة ذكور عورتا الثانوية على المركز الثالث .
وفي ختام اللقاء تم توزيع الكؤوس والجوائز على الفائزين والمقدمة من السيّد محمد محمود صالح للسنة الرابعة على ا لتوالي بحضور مدير المدرسة الأستاذ سامر منصور ومشرف التربية الرياضية ومشرف النشاط الرياضي ومعلمي التربية الرياضية في المدارس المشاركة.

يذكر أن البطولة تقام فقط في مديرية جنوب نابلس ، وعلى ملعب مدرسة عصيرة القبلية الثانوية المختلطة والذي أعدّ خصيصاً لهذه البطولة السنوية والتي تلاقي انتشاراً واهتماماً متزايداً .