وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوزير أبو خلف يتفقد مديرية حكم محلي رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 22/04/2015 ( آخر تحديث: 22/04/2015 الساعة: 19:19 )
رام الله - معا - اطلع وزير الحكم المحلي د.نايف أبو خلف على احتياجات مديرية الحكم المحلي في محافظة رام الله والبيرة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الوزير اليوم الأربعاء لمقر المديرية، حيث التقى بمديرها العام صفوان الحلبي ومدراء الدوائر والأقسام، والموظفين في المديرية.

واستعرض الحلبي أبرز الانجازات خاصة في مجال اللجنة الإقليمية والتي تعقد بشكل اسبوعي، وتحفيز الهيئات المحلية في المحافظة على إعداد الخطط الاستراتيجية وتحديثها، ومتابعة وتوجيه مجالس الهيئات المحلية، وحل العديد من القضايا خاصة في مجال التنظيم والبناء ومتابعتها من خلال المحاكم ووفق القانون المعمول به لدى دولة فلسطين.

من جهته، استمع أبو خلف إلى أبرز التحديات التي تواجه عمل الموظفين في المديرية، وخاصة الاحتياجات اللوجستية، إضافة إلى المطالبة بضرورة توظيف كوادر جديدة لتلبية احتياجات ومتطلبات العمل.

وأكد أبو خلف حرصه الدائم على تقديم كامل الدعم والمساعدة للموظفين العاملين في المديريات بشكل عام، ومتابعة كافة احتياجاتهم والعمل على تلبيتها ضمن الإمكانات المتاحة.

وأعرب أبو خلف عن اعتزازه وفخره بالطواقم العاملة والتي تتمتع بالكفاءة والمهنية، مثنيا في الوقت ذاته على الجهود الكبيرة التي يبذلونها في سبيل تعزيز العمل المؤسسي.

وطالب أبو خلف الموظفين بضرورة إعداد تقرير شامل حول كافة الاحتياجات والمطالب والتحديات ورفعها خلال أيام، حتى يتسنى للجهات المختصة في الوزارة متابعتها بأسرع وقت.