وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هيئة شؤون الاسرى تثمن دور المؤسسات الداعمة لليوم الترفيهي

نشر بتاريخ: 29/04/2015 ( آخر تحديث: 29/04/2015 الساعة: 17:14 )

الخليل - معا - ضمن سلسلة الفعاليات المساندة للاسرى تم تنفيذ يوم ترفيهي لأبناء وذوي الاسرى في محافظة الخليل حيث شارك في الفعالية اكثر من (1000) الف مشارك من أبناء الاسرى واطفال محررين وزوجات وأمهات الاسرى وذلك في منتزه الصفا بيت كاحل.

وقد شارك ذوي الاسرى محافظ الخليل كامل حميد ورئيس هيئة شؤون الاسرى عيسى قراقع ورئيس نادي الاسير قدوره فارس ومدير عام جمعية الشبان المسيحية  نادر ابو عمشة وعدد من ممثلي الأقاليم والفصائل الوطنية والاسرى المحررين.

واحتوى اليوم الترفيهي على مجموعة من النشاطات والفعاليات الترفيهية واللامنهجية من لعب ورسم على الوجوه ومجموعة من الفعاليات الترفيهية من قبل مسرح الحارة، علماً ان الفعالية نظمت من قبل هيئة شؤون الاسرى ونادي الاسير وجمعية الشبان المسيحية والحركة العالمية للدفاع عن الاطفال ولجان أهالي الاسرى في كافة المواقع، ومركز علاج وتأهيل ضحايا التعذيب ومتطوعي الهلال الاحمر.

 

 وقد تخلل اليوم الترفيهي مشاركة الفنان قاسم النجار والمطرب يوسف العطاونة، وقد ساهم في تقديم الخدمات المقدمة لليوم الترفيهي من مواصلات والمنتزه وتوفير الوجبات والمشروبات الغازية، المؤسسات المنظمة بالإضافة الى المحافظة والغرفة التجارية والبلديات واللجان الشعبية وشركة البتراء وشركة رويال، وقد رافقت المشاركين دورية من جهاز الشرطة.

ويرى ابراهيم نجاجرة مدير هيئة شؤون الاسرى في هذه المشاركة والدعم من قبل المؤسسات الاهلية تعبير حقيقي عن التضامن والمساندة لأبناء شعبنا من اسرى وذويهم، وهي تعبير أصيل عن أخلاق شعبنا في التكافل والشراكة، وقد لاقى هذا النشاط رضى عالِ من ذوي الاسرى وأبنائهم والاسرى المحررين الذين بدورهم اثنوا على دور الحركة الإعلامية في المحافظة في إسناد الحركة الأسيرة.