وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في برج اللقلق :الأول من أيار بطولة قدسنا للجودو

نشر بتاريخ: 29/04/2015 ( آخر تحديث: 29/04/2015 الساعة: 17:08 )
في برج اللقلق :الأول من أيار بطولة قدسنا للجودو
القدس- معا : بمشاركة سبعة أندية مقدسية تنطلق يوم غد الجمعة الأول من أيار بطولة قدسنا للجودو بنسختها 2015 حيث من المتوقع أن يزيد عدد المشاركين عن مئة لاعب جودو من جميع الفئات العمرية الناشئين والشباب والرجال ، وذلك بضيافة جمعية برج اللقلق المجتمعي.
والنوادي المشاركة في هذه البطولة المقدسية هي: نادي القدس ونادي الموظفين ومركز الأقصى وجمعية برج اللقلق ونادي أبناء بيت حنينا ونادي صور باهر هذا بالإضافة لبعض المدارس المقدسية .

تنطلق فعاليات البطولة اعتبارا من الساعة الثامنة صباحا لفحص الأوزان والتأكد من قوائم اللاعبين بإشراف اللجنة المنظمة للبطولة ممثلة برئيسها عضو مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للجودو وعضوية المدرب والحكم الدولي عبد الكريم أبو رميلة والمدرب والحكم الدولي سامر عميرة والمدرب الدولي ثائر النتشة , ومن ثم تبدأ النازلات الساعة التاسعة صباحا على أن تستمر لما قبل صلاة الجمعة في المسجد الأقصى .

وسيتم خلال هذه البطولة توزيع شهادات المشاركة للحكام المستجدين وعدده أحد عشر حكما مثلوا خمسة أندية مقدسية , حيث خضعوا لدورة مكثفة برعاية قدسنا وأشرف على الدورة الحكم الدولي محمد نواف أبو رميلة وسيتم السماح لهم بتحكيم بعض مباريات البطولة.
وهذه البطولة برعاية كريمة وكاملة من المؤسسة المقدسية العريقة تجمع قدسنا للاتحادات والألعاب الرياضية , وسيحضر أعضاء مجلس تجمع قدسنا فعاليات البطولة .

وتعتبر هذه البطولة الثالثة على التوالي حيث الرعاية لها من تجمع قدسنا حيث كانت البطولة الأولى في العام 2013 والثانية في 2014 وهذه البطولة بنسختها الثالثة لهذا العام .

وسيتم بعد هذه البطولة وبعد ملاحظة المشاركين فيها اختيار ثلاث منتخبات تمثل ثلاث فئات عمرية واحد للناشئين وواحد للشباب وواحد للرجال من أجل أن يمثلوا العاصمة في أية فعالية مستقبلة سواء داخلية أو خارجية أو معسكرات رياضية.