وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة اليازجي تقدم حقيبة رياضية لبعثة منتخب قدامى الرياضيين

نشر بتاريخ: 29/04/2015 ( آخر تحديث: 29/04/2015 الساعة: 17:12 )
مجموعة اليازجي تقدم حقيبة رياضية لبعثة منتخب قدامى الرياضيين
غزة - معا - استقبل الحاج محمود اليازجي رئيس مجلس إدارة مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة, وفد من قدامى الرياضيين الفلسطينيين, وذلك صباح اليوم في مقر الشركة بمدينة غزة, والذي يستعد لتمثيل فلسطين في جمهورية لبنان الشقيق,تلبية لدعوة نادي الانصار الرياضي وجهود سعادة السفير اشرف دبور بالحصول على فيز الدخول, لإقامة عدة لقاءات رياضة مع عدد من منتخبات مدن صيدا وصور وبيروت وطرابلس
وقدمت الشركة دعماً معنوياً ورياضياً للبعثة, حيث قدمت شنطة رياضية مجهزة بزي رياضي كامل لأعضاء البعثة.

وأكد الحاج محمود اليازجي رئيس مجلس إدارة المجموعة, أن شركته فخورة وهي تقدم الدعم لقدامى الرياضيين, و وصفهم بأنهم سفراء لفلسطين وقدموا مثالاً يحتذى به للشباب الفلسطيني في كل مشاركاتهم السابقة بالدول العربية.

واشار الحاج محمود اليازجي أن الشركة تتخذ مساراً لها على خطى والدهم المرحوم الحاج توفيق اليازجي لدعم الشباب والرياضة من منطلق أن صلاح المجتمع يكمن بالاهتمام بجيل الشباب والرياضة, مشدداً على ان شركته ستبقى على العهد وستواصل الدعم على كل الأصعدة.

و أوضح الحاج محمود اليازجي أن قدامى الرياضيين عليهم عبء كبير من خلال الاهتمام بجيل الناشئين ليسيروا على خطاهم ويتخذوا منهم العبرة من اجل خلق جيل رياضي قادر على تحقيق آمال وطموحات الشعب الفلسطيني لتحقيق مزيد من الانجازات في كل الألعاب الرياضية.
وعبر اسماعيل المصري المدير الفني لمنتخب قدامى الرياضيين عن سعادته الكبيرة بالتواجد في شركة مجموعة اليازجي التي عودتهم على دعمها اللامحدود لقطاع الشباب والرياضة .

وأشاد المصري بمواقف الشركة منذ تأسيسها من المرحوم الحاج توفيق اليازجي أحد ابرز اعمدة الرياضة الفلسطينية والذي قدم الكثير في مجال رعاية الشباب والرياضة و نال حب كل الاسرة الرياضية, مؤكداً ان ابناءه يسيرون على نفس النهج والعقيدة التي تربوا عليها, متمنياً التوفيق والنجاح للشركة.
وشدد عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, على عمق العلاقة التي تربط قدامى الرياضيين بشركة مجموعة اليازجي متمثلة برئيس مجلس إدارتها الحاج محمود اليازجي وسبقه والده الحاج توفيق الذي تمنى له الرحمة والمغفرة.

و أضافالتترى أنه ليس غريباً على الشركة أن تقدم اليوم الدعم لبعثة قدامى الرياضيين وهي تستعد لتمثيل فلسطين في دولة لبنان الشيق التي احتضنت نضال شعبنا على مر العصور, مشيراً أن الشركة كانت وما زالت تقدم دعمها للقدامى في كل المناسبات والبعثات السابقة التي مثل فيها القدامى فلسطين.
ودعا التتري الحاج محمود اليازجي ليكون على رأس بعثة قدامى الرياضيين التي تستعد لتمثيل فلسطين في جمهورية لبنان الشقيق, تقديراً لجهوده الكبيرة التي قدمها لدعم قطاع الشباب والرياضة وخاصة قدامى الرياضيين.

بدوره أثني الاعلامي اياد الريس على دور الشركة الرائد في دعم قطاع الشباب والرياضة, مضيفاً أنه بات واضحاً للجميع بصمات الشركة في الحراك الرياضي ودورها في دعمه.

وعبر عن فخره كأحد الرياضيين القدامى بأن الشركة تضع في سلم اولوياتها دعم من يستحقون وهم قدامى الرياضيين الجيل الذهبي للرياضة الفلسطينية, متمنياً التوفيق والنجاح للشركة.