وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيرزيت يكسب قلنديا

نشر بتاريخ: 29/04/2015 ( آخر تحديث: 30/04/2015 الساعة: 14:49 )
بيرزيت يكسب قلنديا

بيت لحم – معا - وجدي الجعفري – كسب فريق بيرزيت مباراته امام قلنديا ضمن منافسات الأسبوع الأول لإياب دوري جوال لكرة السلة.

فوز بيرزيت المستحق جاء بالنتيجة 75- 58 في المباراة التي اقيمت في صالة سرية رام الله بحضور امين عام الاتحاد عزيز طينة، ورئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي، ورئيس لجنة الحكام في غزة عبد الحي ابو سليم.

بيرزيت سيطر على مقاليد المباراة منذ بدايتها حتى نهايتها. لكن رغم ذلك كانت هناك محاولات لقلنديا لمجاراة بيرزيت وخاصة خلال الربع الثاني.


ونوع بيرزيت من لعبه بين دفاع المنطقة ودفاع رجل لرجل فيما لعب قلنديا معظم المباراة بطريقة "رجل لرجل" مع محاولة للسيطرة على بعض مفاتيح اللعب لدى بيزريت كإسلام عباس وأحمد ياسر واللذان قدما مستوى متميز.

وقاد إسلام عباس الذي تألق في لم الكرات والمتابعة، إلى جانب أحمد ياسر الذي أكثر من تسجيل الثلاثيات، وأحمد عوض الله ومصطفى ياسر الفريق للفوز.
ورغم تميز مؤيد متخ من قلنديا مسجلا 16 نقطة، و محمد عماد محرزا 13 نقطة الا ان عيسى كامل لم يكن في يومه ولم يقدم الأداء المعهود وظهر عدم الانسجام بينه وبين زملائه اللاعبين.
وانتهت ارباع المباراة جميعها لبيرزيت بالنتيجة (16-11)، (17-16)، (24-15)، (18-16), وانتهت المباراة (75-58).


الحكام: حسين حمدان، ونضال قفه، وبسام أبو ثابت.
سجلها:انيس سمالعنة، ووقتها هيثم حوشية، 24 ثانية ناصر البدرساوي.
المراقب الفني: فرح قمصية.
يشار الى ان رئيس لجنة الحكام في غزة عبد الحي أبو سليم والحكم حسين حمدان غادرا اليوم الضفة الغربية باتجاه قطاع غزة بعد ان غادر امين سر الاتحاد خليل أبو شمالة قبل ايام.