وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس ينظم جولة ميدانية لعدد من المصانع والمعارض والشركات

نشر بتاريخ: 30/04/2015 ( آخر تحديث: 30/04/2015 الساعة: 13:10 )
محافظ نابلس ينظم جولة ميدانية لعدد من المصانع والمعارض والشركات

نابلس - معا - نظم محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب جولة ميدانية لزيارة سلسلة من المصانع والشركات والمعارض في شارع الرئيس محمود عباس والذي تم الانتهاء من تعبيده قبل حوالي شهر ويشهد نهضة اقتصادية ضخمة.

حيث رافق الرجوب في الزيارة طاقم شركة ديارنا لادارة الحدث المشرفة على افتتاح المعارض في الشارع المذكور، بالاضافة الى تيسير نصر الله عضو المجلس الوطني.

واعرب الرجوب عن سعادته بهذه الجوله والتي تأتي في اطار دعم المستثمرين من رجال الأعمال والوقوف عند احتياجاتهم وهمومهم وتقديم كل ما بوسع المحافظة من امكانيات لهم.


وحيا الرجوب كل من يعمل على الاستثمار في فلسطين وفتح مشاريع جديدة لما لذلك من رسالة وطنية اقتصادية من شأنها تطوير الاقتاد الفلسطيني والابقاء على محافظة نابلس كاصمة لهذا الاقتصاد.


وقال الرجوب ان شارع الرئيس محمود عباس من شأنه ان يغير وجه المحافظة ويزيد من الحركة التسويقية والتجارية فيها وتوقع مستقبلا زاهر للشارع الذي يعتبر من اهم مداخل محافظة نابلس.


وافتتح الرجوب الجولة بزيارته لشركة جوال لتجارة السيارات والتي ستشهد افتتاح لوكالة سيارة ميتسوبيشي عما قريب على مستوى شمال الضفة الغربية، حيث التقى الرجوب في معرض الشركة بناصر المدموج المدير العام والذي شكر المحافظ على جولته واطلعه على خطة الشركة لاطلاق الوكالة الجديدة في الشمال خلال شهر ايار القادم.

وزار الرجوب المقر الجديد لشركة مصنع الخلود للمفروشات حيث كان في استقباله مدير عام الشركة فراس قتلوني واخوانه، حيث تجول الرجوب في المساحات الكبيرة للمصنع الذي سيرافقه افتتاح لمعرض جديد للمفروشات في نفس البناية.

حيث اطلع القتلوني المحافظ الرجوب على الخطة الاستراتيجية لشركته ونيتها افتتاح مصنع ومعرض للمفروشات يعتبر من اكبر المصانع في الضفة الغربية ويعمل على تشغيل عدد كبير من الايدي العاملة التي بدورها تقوم بانتاج وصناعة الاثاث المنزلي المحلي بكافة انواعه واشكاله.


وقال القتلوني ان معرضه سيرى النور ويفتتح ابوابه رسميا بعد شهر رمضان المبارك وسيعرض فقط المنتجات المحلية والوطنية والتي تعتبر خير دليل على مدى جودة ومنافسة المنتجات المحلية للمستورد.

كما وزار معرض كازا للمفروشات والمنوي افتتاحه رسميا في التاسع من الشهر القادم، ويعرض جملة من المنتجات المحلية والعالمية من شتى انواع المفروشات، وكان في استقبال الرجوب مدير عام الشركة خالد فائق مرعي واولاده.


وفي مستهل الجولة التقى الرجوب باصحاب شركة نوفل للتجارة والتسويق واطلع على استعداداتهم لافتتاح اكبر مول متخثصص في عالم الجمال في فلسطين حيث يتضمن المول اكبر صالة عرض لمستلزمات العناية الشخصية والبيتية.


واطلع مدير عام شركة نوفل وليد نوفل المحافظ الرجوب والوفد المرافق على منتجات الشركة ولتي يتم استيرادها من عدد كبير من المدن الأوروبية حيث ان الشركة حاصة على وكالة ما يزيد عن 25 شركة على مستوى العالم بما يزيد عن 450 صنف.


وقال نوفل ان الاستمرار في فلسطين يحمل رسالة وطنية لدعم الاقتصاد الفلسطيني وتشغيل المزيد من الأيدي العاملة.


واختتم الرجوب زيارته بزيارة شركة دار الانراة التي تم افتتاحها الأسبوع الماضي واطلع على حركة التسوق في الشارع ولدى الشركة، وطالب عبد الله البحري مدير عام الشركة المحافظ والمؤسسات الرسمية بتنظيم سلسلة من الفعاليات والمبادرات التي من شأنها ان تعمل على تسويق الشارع محليا على صعيد المحافظة والمحافظات الأخرى.