وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غدا انطلاق بطولة المرحوم الاخ سيرل ليتكي للتنس الارضي

نشر بتاريخ: 30/04/2015 ( آخر تحديث: 30/04/2015 الساعة: 15:51 )
غدا انطلاق بطولة المرحوم الاخ سيرل ليتكي للتنس الارضي
بيت لحم – معا - وجدي الجعفري – سُحبت اليوم في جامعة بيت لحم قرعة بطولة التنس الارضي المفتوحة للرجال التي تنظم تخليدا لذكرى المرحوم الاخ سيرل ليتكي يوم غد الجمعة على ملاعب الجامعة.

وجرت مراسم سحب القرعة التي تنظمها دائرة النشاط الرياضي في جامعة بيت لحم بحضور رئيسة الدائرة سمر موسى الاعرج، والاستاذ امين زيد وعيسى رشماوي رئيس اتحاد التنس السابق، وعمادة شؤون الطلبة د. محمود حماد.

وقالت رئيسة دائرة النشاط الرياضي في جامعة بيت لحم سمر موسى الاعرج ان البطولة التي ستنطلق صباح يوم غد الجمعة برعاية رئيس الجامعة ستجري بمشاركة 37 شخصا بينهم رئيس الوزراء السابق د. سلام فياض وعدد من اللاعبين الاجانب من اسبانيا وايطاليا واستراليا اضافة الى لاعبين من داخل الجامعة ومختلف محافظات الوطن.

وقالت "اطلقنا على البطولة اسم المرحوم الاخ سري اللتكي نائب رئيس الجامعة الاسبق تخليدا لذكراه خاصة انه كان من الداعمين للرياضة بشكل عام ولعبة التنس الارضي بشكل خاص.

وحول نظام البطولة، قالت تم تقسيم المشاركين الى مجموعتين، مجموعة للاعبين تحت 35 عاما واخرى فوق 35 عاما، وتستمر البطولة لمدة 15 يوما يلتقي المتأهلون من المجموعتين في الادوار النهائية.

وتمنت الاعرج ان تكون البطولة على مستوى عال وان يستفيد منها الطلبة واللاعبين في الوقت الذي لا تلقى فيه اللعبة الاهتمام المطلوب.


--