وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في 24 ساعة- الدفاع المدني يتعامل مع 33 حادث

نشر بتاريخ: 01/05/2015 ( آخر تحديث: 01/05/2015 الساعة: 13:53 )
في 24 ساعة- الدفاع المدني يتعامل مع 33 حادث

رام الله - معا - تعاملت طواقم الدفاع المدني في محافظات الوطن خلال الـ 24 ساعة الماضية مع (33) حادث، منها (23) حوادث اطفاء و(10) حوادث انقاذ وحالات تقديم مساعدة.

وعن أبرز حوادث الحريق:


1- حريق منازل: إخماد نيران إندلعت في خمسة منازل وكانت؛ حريق داخل صالون وكنب داخل شقة بأحد المنازل في منطقة البيرة برام الله، وحريق منزل في منطقة صير في بلدة عزون بقلقيلية، وحريق داخل شقة قيد الانشاء في مدينة قلقيلية، واحتراق غرفة نوم وطقم صالون داخل منزل في بلدة العطارة، واصابة طفلين في حريق منزل في مخيم جنين والسيطرة على الحريق داخل المنزل.

2- قطع مركبات : حريق قطع سيارات مستعملة (خرده) ومواد بلاستيكة بالقرب من حاجز قلنديا.

3- حريق لوحة كهرباء "امانات" بمنطقة الكركفة في مدينة بيت لحم.

4- حرائق أعشاب: أخمدت الطواقم أكثر من 10 حالات حرق للأعشاب الجافة منها ما إمتد وطال الأشجار الزراعية وممتلكات المواطنين، إضافة إلى حرائق متفرقة في مخلفات وإطارات وغيرها.

وأبرز حوادث الإنقاذ وحالات تقديم المساعدة كانت:
1- حوادث سير: وقوع خمسة حوادث سير نتج عنها 8 اصابات وكانت انزلاق مركبة على الشارع الرئيس في بلدة ابو ديس واصابة مواطن بجراح متوسطة، وحادث سير في بلدة قباطية ووقوع 3 اصابات، وحادث تصادم بين مركبتين في منطقة واد حسن بجنين ووقوع اصابتين وصفتا بالطفيفة، وحادث سير على طريق بديا واصابة مواطنين.

2- فتح باب مصعد وكانت 3 في عمارة الشلبي في طولكرم، وفتح باب منزل في بلدة الرام بالقدس وفتح باب شقة مغلقة في منطقة المصايف بمدينة رام الله واخراج طفل محتجز.