وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يلتقي وزير الرياضة البحريني

نشر بتاريخ: 01/05/2015 ( آخر تحديث: 02/05/2015 الساعة: 16:58 )
الرجوب يلتقي وزير الرياضة البحريني
المنامة – معا - دائرة بالمجلس الاعلى- بحث اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، اليات تطوير العلاقات الثنائية مع مملكة البحرين الشقيقة، خلال لقائه بوزير الشؤون الرياضية بالمملكة، السيد هشام الجودر، على هامش اجتماعات كونجرس الاتحاد الاسيوي الذي شهدته العاصمة المنامة على مدار اليومين الماضيين.

ووضع الرجوب نظيره البحريني في صورة ما تمر به الرياضة الفلسطينية في الوقت الحالي من تحديات وفرص تطور، مشيرا الى الجرائم المتواصلة من قبل الاحتلال الاسرائيلي بحق المؤسسة الرياضية وعناصرها في الوطن.

وتطرق الرجوب الى مشروع القرار الذي سيطرحه الاتحاد الفلسطيني على كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم اواخر مايو الحالي في زيوريخ، والذي سيطالب فيه الدول الاعضاء للتصويت على تعليق عضوية اسرائيل جراء انتهاكها الفاضح للمواثيق الرياضية اتجاه فلسطين.

وتناول الرجوب مع الجودر اليات تطوير العلاقات الرياضية مع مملكة البحرين، موجها الدعوة الى زيارة الفرق البحرينية الى فلسطين من مختلف الرياضات والاحتكاك بالرياضيين، باعتبار ذلك احد ابرز اشكال التضامن مع فلسطين ورياضتها في ظل ما تواجهه من معيقات عنصرية اسرائيلية متواصلة.

من جانبه اكد الجودر وقوف المملكة الدائم الى جانب مطالب الرياضة الفلسطينية العادلة، مشيرا الى أنه سيعمل خلال الفترة القادمة على الترتيب لزيادة التعاون مع فلسطين في الجوانب الرياضية وفتح الافاق للتعاون المشترك في مختلف الرياضات.