وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

احمد زكريا بطلا لبطولة الشهيد زكريا داوود لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 02/05/2015 ( آخر تحديث: 02/05/2015 الساعة: 18:23 )
احمد زكريا بطلا لبطولة الشهيد زكريا داوود لكرة الطاولة
بيت لحم - معا - عنان شحاده :على طريقتهم الخاصة واحياء للذكرى السنوية الثالثة على استشهاد الاسير المحرر لاعب فريق الخضر زكريا داود نظمت اسرة الشهيد بطولة داخلية في لعبة كرة الطاولة.

وشارك في البطولة 24 لاعبا يمثلون اشقاء الشهيد وابنائهم وابناء عمومته ، توج في النهاية بلقبها احمد نجل الشهيد .

ووصل الى دور نصف النهائي كل من محمود يوسف ، احمد زكريا ، مصطفى محمد ، وجعفر يحيى ، حيث اسفرت نتائجه عن فوز جعفر على مصطفى بشوطين نظيفين ، واحمد زكريا على محمود 2-0 .

وفي اللقاء النهائي الذي جمع نجل الشهيد احمد زكريا وجعفر يحيى ، استطاع الاول ان يزف الكاس الى عرين الشهيد بعد الفوز بشوطين دون رد .

وحظيت البطولة بحضور اشقاء الشهيد وجميعهم كانوا لاعبين في صفوف الخضر ، يحيى ، سليمان ، علي ، عمر ، ومحمد، الى جانب رئيس بلدية الخضر توفيق صلاح ورئيس نادي الخضر خليل العموري وعدد من وجهاء عائلة الشهيد .

في الختام قام اشقاء الشهيد والعموري وصلاح بتكريم الفائز الاول بكاس والمركز الثاني بكاس الى جانب تكريم كل مشارك بميدالية .

وقال شقيق الشهيد يحيى " انهم ارتؤوا في هذا العام وعلى طريقتهم الخاصة احياء ذكرى استشهاد زكريا من خلال هذه البطولة للعبة تنس الطاولة المفضلة للشهيد بعد كرة القدم ، مؤكدا انه كان يحرص على ممارستها داخل سجون الاحتلال ".

واشار الى ان الفكرة ينتظرها لان تكون على مستوى المحافظة بل محافظات الوطن بالتعاون مع اتحاد اللعبة بدء من العام القادم وبالتالي تكون سنويه وبمشاركة لاعبين مميزين وعلى مستوى ".