وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة كشافة الدهيشة تنفذ عملاً تطوعياً في مقبرة الشهداء

نشر بتاريخ: 02/05/2015 ( آخر تحديث: 02/05/2015 الساعة: 18:31 )
مجموعة كشافة الدهيشة تنفذ عملاً تطوعياً في مقبرة الشهداء
بيت لحم - معا : تحت رعاية عطوفة محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبريل البكري وبالتعاون مع بلدية الدوحة ومكتب خدمات مخيم الدهيشة و بعد قراءة الفاتحة على ارواح شهداءنا الابرار . قامت مجموعة كشافة ومرشدات مخيم الدهيشة بتنفيذ عمل تطوعي تمثل في تنظيف مقبرة الشهداء في المخيم .

حيث قام ابناء المجموعة بتنظيف الاعشاب والاشواك التي نبتت على قبور الشهداء بسبب الامطار التي هطلت خلال فصل الشتاء ، و قد قامت قيادة المجموعة و الكشافة والمرشدات والاشبال بنقش و تنظيف التربة في المقبرة بالشكل الذي يليق بمقبرة الشهداء . و بزراعة الورود لى قبور الشهداء التي قامت محافظة بيت لحم بتوفيرها بالاضافة الى توفير وجبات لابناء الكشافة الذين قاموا بهذا العمل .

بدورها قامت بلدية الدوحة ممثلة برئيس البلدية الاستاذ خالد محبوب بتوفير مختصين لتقليم اشجار النخيل و الورود وباقي الاشجار في المقبرة .

ومن ناحية اخرى قدم مكتب خدمات وكالة الغوث ممثلاً بمدير الخدمات السيد مصطفى يونس بتوفير كل الأدوات التي احتاجتها الكشافة لتنفيذ هذا العمل بنجاح ، وقد قاموا مشكورين بالتبرع بها بعد الانتهاء من العمل لمجموعة الكشافة لتكون ضمن ممتلكات المجموعة لتنفيذ أي عمل تطوعي تقدم عليه في المستقبل .

وقدمت مجموعة كشافة ومرشدات مخيم الدهيشة شكرها لكل من ساهم في انجاح هذا العمل والنشاط والذي تمنوا بأن يكون بداية موفقة للتعاون في اعمال ونشاطات قادمة تكون مفيدة نحو مجتمها و محافظتها و مخيمها الصامد .

و تؤكد المجموعة بأن الاعمال التطوعية هي في صلب عمل الكشافة وان الهاتف 2766265 الكشفي يربي الكشاف على أن يكون نافع لمجتمعه ومخلص لوطنه ولمخيمه وان ما قامت به الكشافة نحو الشهداء هو بمثابة العمل البسيط الذي لا يمكن مقارنته بتضحياتهم من اجل فلسطين ، و ان على ابناء الكشافة ان يؤدوا ما عليهم من واجبات نحو الله ... و نحو الوطن... ونحو الآخرين ... ونحو الذات .