وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المصغرة تحلق في سماء المدرسة البطريكية للروم الكاثوليك بيت ساحور

نشر بتاريخ: 03/05/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
المصغرة تحلق في سماء المدرسة البطريكية للروم الكاثوليك بيت ساحور
بيت لحم - معا : تحت اشراف الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة و باستضافة ورعاية المدرسة البطريكية لروم الكاثوليك بيت ساحور اقيم مهرجان كرة الطائرة المصغرة الذي شارك فيه اكثر من 230 طفل و طفلة من طلاب المدرسة وبحضور الاب كاهن رعية الروم الكاثوليك قدس الاب سهيل فاخوري ونائب رئيس بلدية بيت ساحور المهندس منجد الهواش و بمشاركة فعالة و حضور كبير من اولياء امور الطلاب و الهيئة التدريسية .

افتتح المهرجان بكلمة ترحيبية من عريفة الحفل ندين خير و تم استعراض الطلاب المشاركين بشكل منظم و تلا ذلك دقيقة صمت مع عزف السلام الوطني الفلسطيني .

القت مديرة المدرسة المربية سوسن اسطيفان كلمة رحبت فيها بالحضور والمشاركين و شكرت الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة على الجهود التي تبذل لرفع مستوى كرة الطائرة الفلسطينية من خلال الاهتمام بالفئات العمرية الصغيرة و خاصة اطفال المدارس لانهم هم اساس تطوير الرياضة في فلسطين و اكدت ايضا ان من سياسة المدرسة هو الاهتمام في الرياضة لانها هي الاساس في صقل شخصية الطلاب و شكرت كل من مؤسس كرة الطائرة المصغرة راني عصفور و روزيت مصلح منسقة المهرجان .

وتم عرض فقرة فنية لفرقة الدبكة الشعبية للمدرسة لتجسد تمسك اطفالنا و ابنائنا لتراثنا الاصيل .
بدأت فعاليات المهرجان بتوزيع الطلاب و الطالبات على الملاعب التي بلغ عددها 12 ملعب و بدا التنافس بين الطلاب و وظهر عليهم التمتع بالروح الرياضية و الفرح و الاستمتاع بممارسة كرة الطائرة .

و في ختام المهرجان قام مؤسس كرة الطائرة المصغرة في فلسطين الكابتن راني عصفور بشكر ادارة المدرسة على استضافتها للمهرجان و شكر كل من ساهم في انجاح المهرجان و شكر ايضا معلمو التربية الرياضية في المدرسة رؤوف ابو سعدة .
و تم توزيع الميداليات على الحكام و دروع تذكارية لكل من راني عصفور وروزيت مصلح و تكريم النادي الارثوذكسي الثقافي العربي لرجال و سيدات بيت ساحور
و تم ايضا تكريم المدرسة من لجنة كرة الطائرة المصغرة بدرع تذكاري يحمل شعار كرة الطائرة المصغرة الفلسطينية .