وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الانجيلي يحتفل بعيد العمال ويوم القبالة و التمريض العالمي

نشر بتاريخ: 09/05/2015 ( آخر تحديث: 09/05/2015 الساعة: 10:45 )
الانجيلي يحتفل بعيد العمال ويوم القبالة و التمريض العالمي

نابلس- معا-  تحت رعاية مدير عام المستشفى الانجيلي العربي د.وليد سابا القرة نظمت لجنة العاملين في المستشفى احتفالا خاصا بعيد العمال العالمي ويوم القبالة ويوم التمريض والذي يصادف في 12/5 . وحضر الاحتفال الى جانب د.القرة جميع العاملين في المستشفى من اطباء اخصائيين وعامين والتمريض والمهن الطبية المساندة والإداريين والعلاقات عامة والفنيين والخدمات عامة .
وابتدأ الاحتفال بكلمة من راعي الحفل المدير العام د. القرة والذي نقل تحيات رئيس الاساقفه سهيل دواني –رئيس اساقفه الكنيسة الانجليكانيه في القدس والشرق الاوسط.

واثنى د.القرة على دور العاملين وعطائهم وحيا جهودهم والتزامهم بالواجب وبالأنظمة والقوانين وسعيهم المستمر الى الحفاظ على الانجازات وعلى جودة الخدمة والاهتمام بمصالح المراجعين للمؤسسة , كما اكد د.القرة ان احتفالاتنا بهذه المناسبات هو للتأكيد على الدور المهني للعاملين جميعهم وفي كافة الاقسام والذين يعملون كوحدة واحدة لتحقيق رسالة واحدة الحفاظ على صحة المواطنين .
بدوره وجه فايز الزاغه رئيس لجنة العاملين برقية تحية وتقدير الى راعي المؤسسة رئيس الاساقفه سهيل دواني كما وجه الزاغه الشكر والتقدير لراعي الحفل ومدير عام المؤسسة د. القرة على اهتمامه الدائم بالمؤسسة والمراجعين لها والحفاظ على حقوق العاملين كما شكر جميع العاملين على جهودهم وعطائهم وانتمائهم مؤكدا تواصل اللجنة مع المدير العام لتحقيق مزيدا من الانجازات لصالحهم والحفاظ على حقوقهم منوها الى العديد من الانجازات التي تحققت وخلال السنوات الاخيرة .


بدوره القى ادم خطاطبة كلمة لجنة العاملين والذي اشار فيها الى ان الاحتفال بعيد العمال وبهذه المناسبات هو تأكيدا على دور العاملين في البناء والتقدم والتضحية حيث يكون العطاء مضاعفا عندما نعمل بمؤسسة صحية هي المستشفى الانجيلي وتكون المهمة صعبة لكن انجازها يريح النفس وتعطي قوة للعمل من جديد , كما قدم الشكر الى راعي الحفل د.القرة كما تم تقديم التهاني للعاملين بهذه المناسبات كما دعت اللجنة جميع العاملين الى ان تكون الهمه عاليه والعطاء متواصل .
وفي ختام الاحتفال جرى تكريم عدد من العاملين وخاصة الذين يقومون بإكمال دراستهم للحصول على شهادة البكالوريوس في التمريض كما جرى تقديم الهدايا لجميع العاملين تقديرا لدورهم وعطائهم .