وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مفوضية كشافة نابلس تستقبل مجموعة كشافة نادي هلال أريحا الرياضي

نشر بتاريخ: 09/05/2015 ( آخر تحديث: 09/05/2015 الساعة: 14:51 )
مفوضية كشافة نابلس تستقبل مجموعة كشافة نادي هلال أريحا الرياضي
نابلس - معا - مهند السدة – إعلام مفوضية نابلس : استقبلت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس مجموعة كشافة ومرشدات نادي هلال أريحا الرياضي بمدينة نابلس ونظمت الأول لها برنامج لتعرف على أبرز معالم المدينة.

حيث شمل البرنامج في طياته استقبال المجموعة واصطحابها إلى البلدة القديمة للتعرف على معالمها السوق، الجامع الكبير، جامع النصر، ساحة باب الساعة، حارة القريون والياسمين، حمام الهنا وأهم الحرف والصناعات بالمدينة صناعة الصابون والكنافة النابلسية، وانتهت الجولة في دير حيث تم هناك تناول الطعام، وتحدث القائد مهند السدة رئيس اللجنة الإعلامية لمفوضية نابلس عن تاريخ الحركة الكشفية عالميا وفلسطينيا ومدلولات الزنبقة الكشفية الفلسطينية والعلامة الكشفية، والعاب ترفيهية مع القائد جريس زرافيلي.

ومن جهته رحب القائد أيمن مظهر رئيس مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس بمجموعة كشافة ومرشدات نادي هلال أريحا الرياضي في بلدهم وبين أخوتهم مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس، وأكد مظهر على أهمية تنظيم النشاطات المشتركة ما بين المفوضيات والمجموعات الكشفية في الوطن الغالي على قلوبنا.

ومن جهته شكر القائد سامر عواجنه مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس على حسن الاستقبال والضيافة وتمنى منهم رد الزيارة وتفعيل النشاطات المشتركات ما بين المجموعات والمفوضيات الكشفية في المحافظات.

وكان باستقبال المجموعة كل من القادة شوكت لبادة، أيمن مظهر، جبرا زرافيلي، مهند السدة، وجريس زرافيلي.