وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" الهلال " يهنئ " الشجاعية " وينعى " خماش "

نشر بتاريخ: 09/05/2015 ( آخر تحديث: 09/05/2015 الساعة: 18:38 )
" الهلال " يهنئ " الشجاعية " وينعى " خماش "
غزة – معا - مهند دلول / الناطق الاعلامي :قدم نادي الهلال الرياضي تهانيه الحارة الى اتحاد الشجاعية, بعد تتويج الأخير رسمياً بلقب دوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة لأول مرة في تاريخه, اثر فوزه على خدمات النصيرات بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وقال نادي الهلال الرياضي في بيان رسمي " استحق اتحاد الشجاعية التتويج بلقب الدوري الممتاز بعد تقديمه أفضل العروض, وظهوره بصورة متميزة من الناحيتين الفنية والادارية .. أسرة الهلال تهنيء الأشقاء في اتحاد الشجاعية وتتمنى لهم المزيد من النجاحات المستقبلية ".

وبعث الهلال في بيانه تهنئة خاصة الى المدير الفني لاتحاد الشجاعية نعيم السويركي, الذي سبق له تولي الادارة الفنية في الهلال, اضافة الى اللاعبين خيري مهدي وحربي السويركي وأحمد الصواف الذين سبق اللعب في صفوف الهلال.

من جانب آخر, بعث الهلال ببرقية تعزية الى عموم الأسرة الاعلامية والرياضية وعائلة خماش بوفاة الاعلامي شاهر خماش بعد صراع مع المرض لم يمهله طويلاً, مؤكداً أن الرياضة الفلسطينية فقدت الكثير برحيل خماش.

وذكر النادي في بيانه : " الأسرة الرياضية بأكملها فقدت الكثير مع رحيل الاعلامي شاهر خماش .. لا نمتلك جميعاً الا تقديم التعازي الى عائلة خماش والايمان بقضاء الله وقدره, والدعوة للفقيد بالرحمة والمغفرة من رب العباد ".