وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تدعم فريق "غزة الرياضي" للسلة

نشر بتاريخ: 10/05/2015 ( آخر تحديث: 10/05/2015 الساعة: 16:50 )

رام الله - معا :  أعلنت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي عن دعمها لفريق كرة السلة التابع لنادي غزة الرياضي، حيث قدمت الشركة الدعم للنادي من خلال تزويد فريق كرة السلة بالمستلزمات وبالملابس الرياضية التي يحتاجها، والتي حملت شعار "سبرايت"، أحد منتجات الشركة.

وأكد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي اهتمام الشركة بتقديم الدعم والرعاية للأندية والفرق الرياضية المختلفة في أنحاء الوطن، وذلك ترجمةً لرؤية الشركة والتزامها بمسؤوليتها تجاه دعم قطاع الرياضة والشباب في فلسطين وفي قطاع غزة على وجه الخصوص.

وأوضح "نأمل من خلال مواصلة دعمنا أن نسهم في بث الحيوية والطاقة والنشاط بين صفوف الشباب الغزيين الذين يمتلكون شغفاً في الرياضات المختلفة، كما أننا نلتزم بدعم الأندية بما يسهم في استكشاف وإبراز المواهب الفلسطينية وصقلها، لنستطيع سوياً أن نتغلب على كل التحديات التي تواجه الرياضة، وأن نثبّت اسم فلسطين،بضفّتها وغزّتها، على خارطة الرياضة المحلية والعالمية".

وأعرب الهندي عن فخره في أن تكون الشركة جزءاً من دعم صمود الرياضة والرياضيين في قطاع غزة، مضيفاً "أصبحت الرياضة وسيلة من وسائل إثبات الوجود والأحقية في العيش كشعب فلسطيني على أرضه فلسطين، دون وجود قيود تكبل حرياتنا وحركتنا وتسيطر على قدراتنا ومواهب شبابنا".وأردف الهندي " إن التزامنا بدعم قطاع الرياضة والشباب الرياضي هو دليلٌ على لهفتنا نحن كفلسطينيين و كشركات وطنية على بثّ رسالة إلى العالم مفادها أننا على الرغم من الصعوبات والتحديات، إلا أننا شعب يحب الحياة ويسعى إلى النجاح والتميز، ونحن في شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي سنسعى بكل ما نملكه من إمكانيات للارتقاء بالواقع الرياضي وتعزيز صمود الأندية الرياضية في غزة، لنرسم مستقبلاً رياضياً صحياً لشبابنا".

بدوره، لفت موسى الوزير، رئيس نادي غزة الرياضي إلى جهود القائمين على نادي غزة الرياضي، والتي ساهمت في صمود النادي وعودة التئام الفرق الرياضية لاسيما فريق النادي لكرة السلة، والذي برهن لاعبوه على إرادتهم في اجتياز التحديات السياسية والاقتصادية التي تحول دون تحقيق أحلامهم الرياضية. وبيّن الوزير "إنّ نجاح النادي وتمكنه من توفير مكان يحتضن المواهب الفلسطينية الرياضية على الرغم من الظروف الصعبة التي لا يزال يمرّ بها قطاع غزة، يعكس سعينا كفلسطينيين لإثبات أحقيتنا على هذه الأرض،ويبيّن مقدار محبتنا للوطن وإصرارنا على الحياة على الرغم من التحديات".

وثمّن الوزير دعم ومساهمة شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي قائلاً "نشكر شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي على رعايتها وتغطية تكاليف ومستلزمات فريق كرة السلة في نادي غزة الرياضي، وننتطلع نحو مزيد من الرعايات لفرق غزة الرياضية الأخرى من قبل الشركة. وإننا في غزة نحتاج إلى مثل جهود الشركة وما تقوم به على صعيد دعم قطاع الرياضة والشباب في فلسطين، ما من شأنهالإسهام في مواصلة عملية التنمية الرياضية، والمساهمة في بث طاقة إيجابية مفعمة بالحياة، تساعد على إعادة غرس الأمل في نفوس أبناء وشباب قطاع غزة".