وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الحكم المحلي يلتقي نقيب المهندسين

نشر بتاريخ: 10/05/2015 ( آخر تحديث: 10/05/2015 الساعة: 18:14 )
البيرة - معا-   التقى وزير الحكم المحلي د. نايف أبو خلف في مكتبه اليوم الأحد، مع نقيب المهندسين الفلسطينيين المهندس مجدي الصالح وأعضاء مجلس النقابة، وذلك بحضور وكيل الوزارة محمد حسن جبارين، والوكيل المساعد للشؤون الهندسية توفيق البديري، المستشار القانوني للوزارة اسلام أبو زياد.

ورحب أبو خلف بالنقيب وأعضاء مجلس النقابة، وقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة فوزهم في الانتخابات التي جرت مؤخراً، متمنياً لهم النجاح والتوفيق في مهمتهم وخدمة أبناء وطنهم.

وأكد أبو خلف عمق العلاقة الوطيدة التي تجمع بين الوزارة والنقابة على مدار السنوات السابقة، مشيراً إلى التنسيق المشترك بينهما، إضافة إلى متابعة كافة القضايا المشتركة التي تتعلق بالمجالات الهندسية، وقضايا المهندسين العاملين في الوزارة وفي الهيئات المحلية على حد سواء.

وأعرب أبو خلف عن أمله في استمرار هذه العلاقة والعمل المشترك بين الوزارة ومجلس النقابة الجديد خدمة للعمل المؤسسي وتعزيز التشاركية في تحمل المسؤوليات.

بدوره، شكر الصالح الوزير على حفاوة الاستقبال وتقديمه التهنئة لمجلس النقابة المنتخب، مشيداً في الوقت ذاته بالعلاقة الطيبة مع الوزارة والتي استمرت خلال مجالس النقابة السابقة والتي سيستكملها المجلس الجديد ويبني عليها في ظل التعاون الإيجابي والبناء بين الطرفين.

واستعرض الصالح عدداً من القضايا المتعلقة بشؤون المهندسين خاصة العاملين في الهيئات المحلية، إضافة إلى بعض القضايا المتعلقة بمشاركة النقابة في الاجتماعات الفنية للعديد من اللجان التي تشكلها الوزارة.

واتفق الطرفان على تشكيل لجنة متابعة مشتركة بينهما لمتابعة كافة القضايا التي تم طرحها خلال الاجتماع ودراستها واتخاذ القرارات اللازمة بها والعمل على حلها.