وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عصفور: دورة الحكام في خضوري بداية لسلسلة دورات في القانون الدولي

نشر بتاريخ: 10/05/2015 ( آخر تحديث: 10/05/2015 الساعة: 18:53 )
عصفور: دورة الحكام في خضوري بداية لسلسلة دورات في القانون الدولي
طولكرم- معا : انطلقت قبل اسبوع دورة التحكيم الاولى بكرة الطائرة باشراف الاتحاد الفلسطيني للعبة في جامعة فلسطين التقنية "خضوري" وحاضر فيها رئيس لجنة المسابقات رافي عصفور، بمشاركة مجموعة من الحكام المتخصصين في التربية الرياضية من طلبة التربية الرياضية في الجامعة والذين وصل عددهم الى 60 مشاركا ومشاركة، وشملت الدورة على شرحا للقانون الدولي وآخر التعديلات على القانون وكل ما يتعلق في تحكيم كرة الطائرة.

واشاد نزار كتانة مسؤول النشاط الرياضي في جامعة خضوري بمستوى الدورة مؤكدا على ضرورة عقد مثل هذه الدورات المتخصصة من قبل خبراء في الالعاب المختلفة التي تصقل طلاب التربية الرياضية وتقدم لهم موادا تحسن من ادائهم في مجال تخصصهم .

وأكد رافي عصفور ان هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة دورات سيقدم الاتحاد على نشرها في الفترة القادمة من اجل النهوض بمستوى الحكام والتجديد في عناصر الطاقم التحكيمي وبالتالي المضي قدما في تطوير اللعبة.

واكد ان هذه نقطة البداية في خطة الاتحاد القادمة الخاصة في الحكام، وكان حسين القدومي رئيس لجنة الحكام المركزية قد زار المتدربين و حثهم على بذل جهد من اجل الانضمام الى لجنة الحكام مؤكدا على ان الحكم محور مهم من محاور اللعبة والنهوض بها.