وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سنجل يقبض على صدارة دوري الطائرة

نشر بتاريخ: 10/05/2015 ( آخر تحديث: 10/05/2015 الساعة: 21:13 )
سنجل يقبض على صدارة دوري الطائرة
رام الله - معا : اشتعلت المنافسة في الاسبوع السابع لدوري كرة الطائرة الممتاز على المراكز الاربعة الاولى، فمنذ انطلاق الدوري تقلبت النتائج في المراكز الاربعة الاولى ،في حين حافظ فريق سنجل على تصدره للدوري منذ الاسبوع الاول والى تفاصيل المباريات.

سنجل جينصافوط
كعادته بسط فريق سنجل سيطرته على مبارياته منذ اللحظات الاولى وهذه المرة امام ابناء جينصافوط الفريق المفعم بالشباب، والذي حاول على مدار ثلاثة اشواط تقديم الكثير الا ان ابناء الكتيبة السنجلاوية احكموا قبضتهم على مجريات اللقاء لينهوا المباراة بنتيجة 3/0 ،وليستمر فريق سنجل بالصدارة بواقع 21 نقطة وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني في حين بقي نادي جينصافوط في المركز الثامن بمجموع 6 نقاط.

العروب كفر ثلث
واصل نادي عزون محافظته على الترتيب المركز الثاني في سلم الترتيب ولم يفرط في اي نقطة في لقائه امام العروب و استطاع ابناء الراجمات السيطرة على اجواء المباراة من خلال اللعب في كافة المحاور والهجوم من مختلف المراكز لتنتهي المباراة بنتيجة 3/0 لصالح نادي كفر ثلث ليرفع رصيده الى 17 نقطة وليتجمد رصيد العروب عند النقطة 9 في المركز السادس.

مخماس دير بلوط
أنعش دير بلوط آماله في البقاء في الدرجة الممتازة بعد فوزه على نادي مخماس متذيل الترتيب، والفوز الاول له منذ بداية الدوري، فقد استطاع لاعبو دير بلوط حسم مباراتهم امام مخماس بنتيجة 3/0 ليحصد اول ثلاث نقاط في الدوري ليحتل المركز التاسع و قبل الاخير وبقي مخماس في المركز الاخير بدون نقاط .
عصيرة القبلية النزلة الشرقية
تابع نادي النزلة عروضه القوية بفوزه على نادي عصيرة القبلية بنتيجة 3/0 وبهذا الفوز استطاع ابناء كتانة الصعود الى المركز الرابع بمجموع 13 نقطة و بقي نادي عصيرة في المركز السابع بمجموع 7 نقاط .

عزون جيوس
قمة الاسبوع في مباراة الجارين عزون وجيوس والقاسم المشترك بينهما الجيل الشاب الذي يمثلهما والذي يبشر بمستوى كبير في المستقبل، وفي المباراة استطاع المارد الاصفر حسم الشوط الاول والثاني وبعد صحوة من ابناء عزون وفي تحول لأجواء المباراة حسم العزاونة الشوط الثالث والرابع، وفي الشوط الفاصل استطاع رفاق احمد البيك من حسمه لصالحهم لينتهي اللقاء بنتيجة 3/2 ليحتل جيوس المركز الثالث برصيد 16 نقطة و يتراجع عزون الى المركز الخامس بمجموع 13 نقطة .

متفرقات :
• اجريت المباريات على صالتي جامعة بيرزيت وصالة ثقافي طولكرم
• حكم اللقاءات عبد النور الجيوسي ومحمود كنعان وعلي اديب وفتحي جمال ورشيد العزوني ومحمد الجيوسي
• حافظ سنجل على صدارة الدوري دون اي خسارة
• نادي كفر ثلث الصاعد الجديد الى الدوري الممتاز يحتل وصافة الدوري
• نادي مخماس الصاعد الجديد الى الدوري الممتاز لم يفز في اي مباراة و مرشح للهبوط .
• اغلب الفرق جددت لاعبيها بلاعبي شباب حيث يصل معدل اعمار اللاعبين في الدوري 22 سنة