وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية بيت لحم تختتم فعاليات أسبوع الملتقيات التربوية

نشر بتاريخ: 10/05/2015 ( آخر تحديث: 10/05/2015 الساعة: 21:04 )
تربية بيت لحم تختتم فعاليات أسبوع الملتقيات التربوية

بيت لحم - معا - اختتم يوم الخميس  فعاليات اسبوع الملتقيات التربوية والتي نفذها قسم الاشراف التربوي في مديرية تربية بيت لحم وذلك بلقاءين الاول في البطريركية اللاتينينة في بيت جالا لمبحث الاجتماعيات والثاني في قاعة النورس في الدوحة لمبحث المرحلة الاساسية ، وقد حضر لقاء المرحلة الاساسية اكثر من 500 معلم ومعلمة جاؤوا لمشاهدة العروض والمبادرات والمشاريع التي قدمت .


وقد شارك في اللقاء كل من النائب الاداري بسام جبر ورئيس قسم الاشراف وليد رضوان وامين سر المكتب الحركي محمد عساكرة وامين سر اتحاد المعلمين عاصم الزبون اضافة الى مشرفي ومشرفات المرحلة الاساسية الذين تم تكريمهم مع أعضاء لجنة المبحث .

هذا وقد بدأت الملتقيات التربوية يوم الاحد 5/3/2015 قي قاعة النورس باحتفال كبير بحضور مديرة التربية والتعليم السيدة نسرين ياسر عمرو ووفد من وزارة التربية والتعليم برئاسة مدير عام الاشراف والتأهيل التربوي ثروت زيد وممثلي المؤسسات الوطنية والامنية اضافة الى مديري ومديرات مدارس المحافظة في مبادرة هي الاولى من نوعها على مستوى المديريات حيث التقى معلمو المباحث في ايام تفريغ مبحثهم وكانت الدعوه عامة لجميع المعلمين كل حسب تخصصه .

وعلى مدار اسبوع كامل عرضت جميع لجان المباحث ما لديها من مبادرات ومشاريع وخطط علاجية لتحسن نوعية التعليم ورفع مستوى تحصيل الطلبة في جميع المواد .

وبهذه المناسبة وجّه رئيس قسم الاشراف الاستاذ وليد رضوان شكره وتقديره لجميع المشرفين على التزامهم وانتمائهم وكذلك لجميع المؤسسات الوطنية والجهات الداعمة التي ساهمت في انجاح ودعم اسبوع الملتقيات التربوية .