وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية عزموط تنظم ندوة ثقافية حول كيفية التعامل مع الانترنت

نشر بتاريخ: 11/05/2015 ( آخر تحديث: 11/05/2015 الساعة: 14:12 )

نابلس- معا - عقدت جمعية شباب عزموط ندوة تثقيفية عن كيفية التعامل مع الشبكة العنكبوتية وصفحات التواصل الأجتماعي وذلك بالتعاون مع مديرية شرطة محافظة نابلس حيث قام قسم العلاقات العامة في مديرية الشرطة بشرح كيفيه التعامل مع الانترنت وتوضيح الأضرار التي يمكن حدوثها نتيجه الأستخدام الخاطىء له وذالك من أجل توعية الشباب وحمايتهم وأرشادهم للأستخدام الامثل له وخاصه مواقع التواصل الاجتماعي .
وقال رئيس الجمعية صادق حوامده أن مثل هذه الندوات والمحاضرات التوعوية مهمه جدا في وقتنا الحالي لعدم وجود الثقافة الصحيحه عن استخدام الشبكة العنكبوتية .

واضاف حوامدة أن هذه الندوات والمحاضرات من ضمن الخظة الاستراتيجة للجمعية وأننا نركز هلى هذه الندوات في الفتره القادمة للنهوض بشبابنا نحو الأفضل لأنهم أغلى ما نملك وأشار حوامدة ان الشباب خلف أي تقدم وتطور وأزدهار لأية دولة في العالم وعمود النجاح الأساسي لها لذا يجب على الجميع الوقوف عند مسؤولياتهم تجاه الشباب وخاصة المؤسسات الشبابية .
وفي النهاية شكر حوامدة مديرية الشرطة على تعاونها وحرصها على نشر الوعي بين شبابنا كما شكر مديرية التربية والتعليم في نابلس وأدارة مدرسة ذكور عموط الثانوية على تعاونها .