وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة بيت لحم تكرم بعض خريجيها المبدعين

نشر بتاريخ: 11/05/2015 ( آخر تحديث: 11/05/2015 الساعة: 14:59 )
جامعة بيت لحم تكرم بعض خريجيها المبدعين

بيت لحم -معا - كرمت جامعة بيت لحم يوم الجمعة الماضي بعض من طلابها المبدعين على الصعيد المحلي لتعاملهم الانساني مع المواطنين وحرصهم الدائم على المساندة، بمبادرة من ريموند قبعين وادارة جامعة بيت لحم .
وفي بداية حفل التكريم الذي اقيم في قسم التمريض بجامعة بيت لحم، بحضور كل من ميشيل صنصور النائب التنفيذي لرئيس الجامعة انطلق الحفل بالترحيب بالدكتور زياد شقير اخصائي الامراض الصدرية ومدير القسم في مستشفى الحسين – بيت جالا، وباسم صبيح رئيس مجلس ادارة مستشفى اليمامة التخصصي وعلاء غنيم المدير الاداري لمستشفى اليمامة التخصصي ومهند صبيح المدير المالي للمستشفى، وقد اعلنت الجامعة عن بداية حملة لتكريم الطلبة المبدعين من خريجي جامعة بيت لحم لما يقدموه للمجتمع وابناء شعبهم الفلسطيني والبداية كانت على صعيد تجارب شخصية خلال فترة مرض احدى الاخوات في الجامعة.


 وحرص ادارة مستشفى اليمامة والدكتور زياد شقير على التعامل الانساني في تلك المرحلة وسابقتها مع الدكتور شقير .


وتحدث ميشيل صنصور في نفس السياق ان جامعة بيت لحم هي الحضن الدافئ لابناءها وعليها ان تكرمهم وتحتضنهم في نجاحاتهم وتساندهم للوصول الى اعلى المستويات العلمية والعملية في هذا الوطن .


من جانبه أكد الدكتور زياد شقير الى "ان جامعة بيت لحم كانت البيت الاول في العلم والسبيل للوصول الى ما انا عليه اليوم، فقد منحتني الجامعة القدرة على الوصول الى شهادات جامعية من خلال الابتعاث الى روسيا والحصول على شهادة الطب والعودة الى ارض الوطن للعمل على القيم والمبادئ التي حرصنا على تعلمها في جامعة بيت لحم ومن خلال الاساتذة ورئاسة الجامعة" .

 
باسم صبيح رئيس مجلس ادارة مستشفى اليمامة التخصصي "الجمعية الاهلية الخيرية" اكد ان جامعة بيت لحم تجعل من طلابها قيادات شابة قادرة على النهوض بواقع المؤسسات والشركات الفلسطينية داخل وخارج حدود الوطن الى جانب التعامل الانساني والتطوعي داخل المجتمع الذي يعيش فيه الفرد، وشدد على ان لجامعة بيت لحم الحق في تكريم ابناءها الخريجين على مختلف الأنتشار والنجاح الذي يحققونه.

بدوره قال علاء غنيم المدير الاداري لمستشفى اليمامة، انهم بصدد تعزيز علاقات التعاون ما بين المستشفى وجامعة بيت لحم من خلال عقد ورش عمل داخل الجامعة واقامة ايام طبية مجانية في الجامعة اضافة الى تدريب طلبة التمريض في المستشفى.

من جهته مهند صبيح المدير المالي للمستشفى تطرق الى حياته الجامعية في بيت لحم، واكد على حرص الجامعة في تقديم ما هو افضل لطلبتها، مثنيا على مبادرة الجامعة في تكريم طلبتها .

وحضر التكريم كلاً من الدكتور ميشيل صنصور النائب التنفيذي للجامعة والدكتورة ايرين هزو نائبة الرئيس للشؤون الاكاديمية وستيفن توي نائب الرئيس للتنمية والتطوير واسحق سحار نائب الرئيس المساعد للتنمية والتطوير والاخت ريموند قبعين وبيتر ايورلانو منسق القيم اللاسالية وجو لوينستين الرئيس الفخري للجامعة وجان توفيق مانويل المسؤول المساعد للارشيف وحنين مصلح مسؤولة مكتب الخريجين وجورج رشماوي مسؤول قسم العلاقات العامة والاعلام، واختتم الحفل بحفل غداء في قسم ادارة الفنادق .