وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس الوسط يشارك في اختتام مشروع (جيل جديد)

نشر بتاريخ: 11/05/2015 ( آخر تحديث: 11/05/2015 الساعة: 15:46 )
مجلس الوسط يشارك في اختتام مشروع (جيل جديد)
القدس -معا – الدائرة الاعلامية مجلس الوسط - شارك مساعد أمين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة منطقة الوسط ماهرة الجمل في تكريم 20 متدربا من كلا الجنسين في فندق السيزر في رام الله, جاء ذلك خلال اختتام مشروع جيل جديد الذي تنفذه مؤسسة الرؤيا الفلسطينية بالشراكة مع مؤسسة "friedrich ebertt " الالمانية.

واوضح المدير التنفيذي لمؤسسة الرؤيا الفلسطينية رامي نصر الدين خلال كلمته ان فلسطين من ضمن عشر دول حول العالم تنفذ مشروع جيل جديد ,وهذا يشكل انجازا عمليا لمؤسسة الرؤيا الفلسطينية بشكل خاص ولفلسطين بشكل عام.

ومن ناحية اخرى اكدت مؤسسة "friedrich ebertt" في الكلمة التي القتها ممثلتها انغريد روس على اهمية دور الشباب في تنفيذ المبادرات الهادفة والتي يكون من خلالها الانطلاق في التغيير نحو الافضل , واشارت روس الى ان هذا هو سبب تسمية المشروع بجيل جديد.

ومن الجدير ذكره ان مشروع جيل جديد نفذ ثلاث مبادرات شبابية , شملت تأهيل الاحداث في السجون الفلسطينية ,تشجيع استخدام غاز الميثان في البيوت, وقمة شباب اريحا للاستثمار والتي هدفت الى خلق فرص عمل جديدة للشباب من خلال الاستثمارات الصغيرة وتنشيط الريادة الشبابية .