وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العميد قنديل يحل ضيفا على مجلس الوسط للشباب والرياضة

نشر بتاريخ: 11/05/2015 ( آخر تحديث: 11/05/2015 الساعة: 15:51 )
العميد قنديل يحل ضيفا على مجلس الوسط للشباب والرياضة
القدس - معا - الوحدة الاعلامية في مجلس الوسط - زار العميد سليمان قنديل قائد منطقة رام الله والبيرة وضواحي القدس والمقدم زياد عساف والرائد كرم حمد المجلس الاعلى للشباب والرياضة / مجلس الوسط في الرام .

وكان في استقباله كادر موظفي مجلس الوسط وهم ماهرة الجمل مساعد الامين العام , ومدراء الدوائر معتصم ابو غربية ,ايهاب الكردي , ميرفت غزاونة, ومسعود الخطيب.

واضعين الضيوف برسالة ورؤيا وأهداف المجلس الاعلى للشباب والرياضة في بناء الدولة الفلسطينية بكافة مكوناتها, وتقديم لمحة موجزة عن المؤسسات المنضوية تحت مضلة المجلس ونشاطاتها وتفاعلها الجماهيري والمجتمعي لاهتمامها بأكبر شريحة في المجتمع الفلسطيني.

وابدى العميد قنديل خلال الزيارة استعداده الكامل للتنسيق والتشبيك مع كل الاطراف لتعزيز وتمكين العلاقة الفجوة بين المواطن ورجل الامن الفلسطيني وذلك للمساهمة في رفع مستوى الثقة بين الطرفين, لإحلال الامن وتطبيق القانون بالشكل الامثل في المنطقة.

كما أشاد العميد بدور الرياضة الفاعل بمختلف اشكالها في زيادة روح التعاون والتواصل بين الجمهور وما لها من انعكاسات على الساحة الفلسطينية والدولية باعتبارها رسالة وطنية هادفة.